غارات جوية لطيران التحالف على العاصمة صنعاء وعددا من المحافظات مميز

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الأربعاء, 02 أيلول/سبتمبر 2015 18:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

شنت طائرات التحالف العربي بقيادة لسعودية اليوم الاربعاء عددا من الغارات الجوية استهدفت تجمعات ومواقع عسكرية تابعة لميليشيات صالح والحوثي بالعاصمة صنعاء وعددا من المحافظات.

وفي صنعاء جددت مقاتلات التحالف العربي غاراتها الجوية مساء اليوم الاربعاء على تبة الخرافي والكلية الحربية وقاعدة الديلمي العسكرية شمال العاصمة.

وقال سكان محليون "للاشتراكي نت"  إن طائرات التحالف الذي تقوده السعودية شنت عددا من الغارات على الكلية الحربية بصنعاء ما أدى إلى تصاعد الدخان في سماء المنطقة, كما استهدف قاعدة الديلمي الجوية ومطار صنعاء الدولي.

وكان طيران التحالف العربي شن غارتين صباح اليوم على قاعدة الديلمي والكلية الحربية.

وذكرت مصادر اعلامية ان مقاتلات التحالف دمرت طائرات مروحية “هليكوبتر” كانت الميليشيات تخفيها في الكلية الحربية بصنعاء.

وفي الحديدة قصف طيران التحالف العربي عصر اليوم الأربعاء، معسكر "الحرس الجمهوري" الموالي لميليشيات صالح والحوثي ، في منطقة "كيلو 16" شرق الحديدة.

وقالت مصادر محلية انها شاهدت سيارات الإسعاف وهي تهرع إلى المعسكر في مؤشر إلى أن هناك ضحايا جراء القصف.

إلى ذلك، كثفت طائرات التحالف العربي غاراتها على مواقع ميليشيات صالح والحوثي فجر الأربعاء في منطقة حريب والجفينة والفاو في مأرب، بمشاركة الأباتشي التي تنفذ عملية تمشيط دقيقة للمواقع التابعة للميليشيات في حملة لتطهير المناطق الداخلية للمحافظة حسب مصادر اعلامية.

وذكرت المصادر ان طيران التحالف شن أربع غارات جوية على مواقع مليشيات صالح والحوثي في منطقة ضحيان بمحافظة صعدة.

وفي تعز قصفت مقاتلات التحالف العربي فجر اليوم مواقع حساسة وهامة  لميليشيات صالح والحوثي  في جولة الصقر والحصب، اسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى من الميليشيات وتدمير عددا من الاسلحة والمركبات.

قراءة 1586 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة