التحالف العربي يكثف غاراته الجوية على العاصمة صنعاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 05 أيلول/سبتمبر 2015 18:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يواصل طيران التحالف العربي تكثيف غاراته الجوية منذ امس الجمعة وحتى مساء اليوم السبت على العاصمة صنعاء حيث يحلق الطيران في هذه الاثناء بكثافة في سماء العاصمة.

سكان محليون في العاصمة صنعاء قالوا لـ "الاشتراكي نت" ان سلسلة من الغارات شنتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية منذ مارس الماضي على مواقع عسكرية وتجمعات لمليشيات علي صالح والحوثي. استهدفت مقر قوات الامن الخاصة في حي السبعين وسط العاصمة صنعاء ودار الرئاسة وموقع النهدين العسكري جنوبا، ومقر الفرقة الاولى مدرع ومقر جامعة الايمان شمالا، اضافة الى نقم شرقا وعطان غربا.

واكدوا أن غارة جوية استهدفت عمارة سكنية مكونة من اربعة ادوار في الحي القريب من مقر معسكر قوات الامن الخاصة في شارع حده وسط العاصمة صنعاء وسقط عدد من الضحايا من المدنيين.

الى ذلك افادت مصادر أخرى أن طيران التحالف العربي استهدف 4 شاحنات مساء امس الجمعة كانت محملة بالأسلحة والصواريخ أثناء خروجها من صنعاء باتجاه محافظة الحديدة.

وذكرت المصادر أن غارات اخرى استهدف مخزنا للأسلحة قرب مديرية ارحب شمال العاصمة صنعاء، حيث كانت المليشيات تقوم بتخزينه في احدى مدارس المنطقة.

ويأتي هذا التكثيف من الغارات الجوية واستهداف معسكرات وتجمعات المليشيات عقب عملية نوعية نفذتها المليشيات امس باطلاق صاروخ ارض ارض على مخازن اسلحة للتحالف في صافر بمحافظة مارب شرق البلاد، اسفر عن مقتل 46 جندي اماراتي و10 سعوديين و5 بحرينيين اضافة الى اكثر من 40 يمني.

قراءة 1845 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة