تعز: المقاومة تصد هجوما للمليشيا وتكبدها خسائر فادحة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 09 أيلول/سبتمبر 2015 21:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افادت مصادر في المقاومة الشعبية في تعز أن مقاتلي المقاومة تصدوا اليوم الاربعاء محالة اقتحام من قبل مليشيا علي صالح والحوثي مدينة تعز من الجهة الغربية.

وذكرت المصادر لـ "الاشتراكي نت" أن اشتباكات عنيفة شهدها حي الزنقل وشارع الأربعين والحصب إثر محاولة المليشيا دخول المدينة من الجهة الغربية

واضافت المصادر أن المليشيا كانت حشدت في عملية الاقتحام مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، موضحة أن المقاومة كبدتها خسائر كبيرة في العتاد والارواح حيث سقط العشرات منهم قتلى وجرحى.

الى ذلك تواصل مليشيا صالح والحوثي قصفها للأحياء السكنية بشكل عشوائي وهستيري من جبل أومان والمركز التدريبي بالحوبان ومن الدفاع الجوي بمدينة النور  ومن الحرير.

وقالت مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت" ان قصف المليشيا استهدف أحياء شارع جمال والجمهوري والمدينة القديم ومحيط قلعة القاهرة والروضة وعصيفرة.

واكدت المصادر أن القصف اسفر عن سقوط 3قتلى وجرح 11 اخرين كلهم من المدنيين جراء القصف على المساكن.

وتواصل المليشيا حشد آلياتها العسكرية الثقيلة الى مدينة تعز حيث أكد شهود عيان وصول 8 أطقم تحمل صواريخ كاتيوشا قصير المدى الى معسكر اللواء 35 بالمطار القديم.

وتستمر مليشيات الحوثي في فرض حصارها الخانق على المدينة مانعة دخول المشتقات النفطية وإغراق المدينة بالظلام وانقطاع النت ومنع حرية التنقل ومنع دخول المواد الغذائية والاساسية للمواطنين .

في غضون ذلك نقل مراسل "الاشتراكي نت" في تعز عن مصادر محلية أن طيران التحالف قصف اليوم الاربعاء منطقة  الشورى بباب المندب حيث استهدفت موقعا للدفاع الجوي والمدفعية تتمركز فيه مليشيا صالح والحوثي وسقوط العشرات بين قتيل وجريح .

واكدت المصادر أن القصف خلف اكثر من 42 قتيلا من مليشيات الحوثي وجرح 21 اخرين.

مصادر محلية اخرى في مديرية الراهدة جنوب شرق تعز اكدت لـ "الاشتراكي نت" أن طيران التحالف استهدفت مساء اليوم الاربعاء تجمعات لمليشيات صالح والحوثي، بعدد من الغارات، خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم

قراءة 2117 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة