حصيلة الغارات الجوية لمقاتلات التحالف العربي ليوم الاربعاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 09 أيلول/سبتمبر 2015 20:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية منذ وقت مبكر من صباح اليوم الاربعاء، سلسلة غارات جوية عنيفة استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي وصالح في مناطق متفرقة من البلاد.

ففي تعز نقل مراسل الاشتراكي نت عن مصادر خاصة أن طيران التحالف قصف اليوم الاربعاء منطقة  الشورى بباب المندب حيث استهدفت موقعا للدفاع الجوي والمدفعية تتمركز فيه مليشيا صالح والحوثي وسقوط العشرات بين قتيل وجريح .

واكدت المصادر أن القصف خلف اكثر من 42 قتيلا من مليشيات الحوثي وجرح 21 اخرين.

مصادر محلية اخرى في مديرية الراهدة جنوب شرق تعز اكدت لـ "الاشتراكي نت" أن طيران التحالف استهدفت مساء اليوم الاربعاء تجمعات لمليشيات صالح والحوثي.

وقال سكان محليون في صنعاء لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف شن اكثر من 5 غارات جوية عنيفة  استهدفت معسكر الحفا، والنهدين ومقر شرطة المنشآت ومصلحة الجوازات بستة صواريخ، في شارع خولان شرق صنعاء.

وكانت عدد من الغارات الجوية صباح اليوم، استهدفت مخازن الأسلحة في جبل نقم جنوبي العاصمة ومقر سلاح الصيانة ومقر الفرقة المدرعة الأولى شمالي العاصمة.

وبحسب مصادر محلية فان غارات طيران التحالف استهدفت عصر اليوم، منزل القياديان في جماعة الحوثي العنسي والروضي بالقرب من جامع حجر ومنزل القيادي في حزب المؤتمر نعمان دويد بشارع الزبيري وسط صنعاء، وسط انباء عن سقوط عدد من الضحايا من المدنيين بين قتيل وجريح.

الى ذلك يواصل طيران التحالف العربي ضرباته الجوية التي استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات صالح والحوثي في منطقة الاشراف وسد مأرب القديم صباح اليوم الاربعاء، بحسب مصادر محلية في المحافظة.

واشارت المصادر الى ان  مقاتلات التحالف العربي شنت سلسلة غارات جوية استهدفت موقع عسكري كبير في جبهة الجفينة غرب مأرب ودمرته بالكامل.

وفي البيضاء، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات صالح والحوثي في مديرية مكيراس بالبيضاء قبل ساعات من الان.

وبحسب مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" فان 7 اشخاص من ميليشيات صالح والحوثي لقوا مصرعهم بـ4غارات جوية استهدفت مبنى الأمن السياسي، بينهم قائد ميداني يدعى ابو زكريا العمراني.

وفي محافظة شبوة شرقا نقلت خدمة الثوري موبايل عن مصادرها هناك ان قتلى وجرحى سقطوا من ميليشيات صالح والحوثي بغارات جوية استهدفت معسكر اللواء 19 في "بيحان".

واضافت أن الغارات دمرت عدد من لآليات العسكرية، فيما استهدفت غارات منطقة "عسيلان" في محافظة  شبوة المجاورة لمارب.

وفي ابين استهدف الطيران في ابين مجموعة من مزارعي النحل في لودر واسفرت الغارة عن مقتل ستة منهم، حسب ما ذكره مصدر محلي هناك.

واكد المصدر أن المنطقة التي استهدفتها الغارات لا يوجد فيها اي تجمع لمليشيا الحوثي وصالح.

قراءة 1795 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 09 أيلول/سبتمبر 2015 21:12

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة