مأرب: استمرار الغارات والمواجهات العنيفة بين المقاومة والمليشيات "اضافة" مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 12 أيلول/سبتمبر 2015 18:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تشهد عدد من جبهات القتال في محافظة مارب شرق اليمن مواجهات عنيفة اندلت في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، بين المقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي وميليشيات علي صالح والحوثي، تتزامن مع غارات جوية تشنها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الميليشيات.

مصادر محلية أكدت لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة تدور منذ مساء أمس بين الميليشيات والمقاومة الشعبية، في كلاً من جبهة "الجفينة" و "ايدات الراي" و "الفاو"، أسفرت عن سقوط 3 قتلى من الميليشيات وجرح عدد آخرين، فيما قتل 2 من مسلحي المقاومة الشعبية.

وفي السياق ذاته شهدت منطقة المخدرة صباح اليوم السبت، اشتباكات عنيفة بين الميليشيات والمقاومة الشعبية، أسفرت عن سقوط ضحايا، فيما استهدفت غارات جوية لطيران التحالف مواقع للميليشيات في المنطقة ذاتها.

وقال سكان محليون لـ"الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف شنت 3 غارات جوية، صباح اليوم، استهدفت تجمعات للميليشيا في منطقة الجفينة والفاو.

وبالتزامن مع المعارك، شنت مقاتلات التحالف غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات صالح والحوثي في جبهة الجفينة، أسفرت عن مقتل 7 من ميليشيات صالح والحوثي وجرح آخرين.

وتشهد المحافظة تحليق مكثف، منذ مساء الامس لطائرات الاباتشي، وطائرات الاستطلاع.

الى ذلك قتل في منطقة "الفاو" عامل صومالي، وجرح اثنين آخرين، برصاص الميليشيات أثناء ممارسة عملهم في أحد المزارع. بحسب المصادر.

 

قراءة 1631 مرات آخر تعديل على السبت, 12 أيلول/سبتمبر 2015 19:35

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة