تعز: المقاومة تتصدى للمليشيات بثعبات والزنوج وتوقع اكثر40قتيل وجريح في صفوفها مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 15 أيلول/سبتمبر 2015 20:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مليشيات صالح والحوثي قصف الاحياء السكنية في تعز من مواقع تمركز في بالجند وجبل أومان والحوبان، يتزامن ذلك مع مواجهات عنيفة تخوضها المقاومة والجيش الوطني ضد المليشيات.

وافادت مصادر في المقاومة "الاشتراكي نت" ان مقاتلي المقاومة تصدوا اليوم الثلاثاء لهجوم شرس على ثعبات  وجبل الزنوج من قبل المليشيات استخدمت فيه وتحت غطاء ناري كثيف مختلف أنواع الاسلحة.

وفي جبل الزنوج قالت المصادر ان المقاومة صدت هجوما للمليشيات هو الاعنف منذ ليلة أمس استخدمت فيه جميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبروا على التراجع والفرار.

ووفق المصادر صدت المقاومة هجوما مماثلا على منطقة ثعبات  استخدمت فيه المليشيات مختلف الاسلحة وتحت غطاء ناري  وتمكنت المقاومة من صد المليشيات.

وذكرت المصادر أن 25 مسلحا من المليشيات قتلوا وجرح 20اخرين في المواجهات بجبهة ثعبات وجبل الزنوج فيما قتل 4من رجال المقاومة وجرح 43اخرين.

واكدت المصادر أن المقاومة الشعبية المتمركزة بجبل اﻻخوة  قصفت بالدبابة تجمع للمليشيات في جبل الوعش.

وكانت المقاومة  فجر اليوم قد دمرت طقم عليه مضاد للطيران تابع للمليشيات في جبل السلال كانت تستهدف فيه الاحياء السكنية ومواقع تمركز المقاومة.

 ولحظة كتابة الخبر عاودت المليشيات المتمركزة في قصر الشعب قصفها بقذائف الدبابات منطقة ثعبات، والدمغة.

وبحس مصادر محلية فإن القصف العشوائي خلف 2قتلى من المدنيين واصابة 15 اخرين.

وشهدت احياء تعز قصف عنيف من مواقع تمركز المليشيات  في اللواء 22 بالجند وجبل أومان والمركز التدريبي بالحوبان ومن الحرير بمدافع الهاوزر ومدفع 130وصواريخ الكاتيوشا إستهدف أحياء ثعبات وقلعة القاهرة والأحياء المحيطة بها والتحرير اﻷسفل والسواني ومحيط جبل جره والروضة والموشكي.

وتحكم مليشيا صالح والحوثي حصارها على مدينة تعز من أكثر من اتجاه وتمنع دخول المواد الغذائية والمشتقات النفطية ومنع حرية التنقل .

قراءة 2109 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة