تعز.. التحالف يقصف المليشيات على وقع المعارك الضارية والتقدم الميداني للمقاومة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 16 أيلول/سبتمبر 2015 20:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قصف طيران التحالف العربي اليوم الاربعاء مواقع تتمركز فيها مليشيات صالح والحوثي في تعز جنوبي البلاد, على وقع المعارك المحتدمة في عدة جبهات.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" أن الطيران استهدف مواقع في بئر باشا والزنقل وتبة البركاني, كما استهدف احدى المباني اسفل تبة الدفاع الجوي.

وذكرت بان انفجارات من المنزل الذي يستخدمه المليشيات كمخزن للاسلحة اسفل تبة الدفاع الجوي لا تزال مستمرة.

وتزامن ذلك, مع غارات اخرى استهدفت فندق هاي كلاس في جولة المرور وشركة شابكو وعمارة النجاشي بالحصب ، تبة الأرانب و عمارة الأريل بجبل الوعش ، ومنزل الدكتور محمد البركاني بالدحي ومدرسة المنار بالزنقل ، ومعرض الزعيمي  القريب من مدينة النور وعمارة بشارع 24 أسفل الزنقل.

و قال شهود عيان ان طيران التحالف قصف منزل البركاني الواقع أعلى جبل الكسارة المطلة على الحصب التي يتمركز فيها مليشيا الحوثي.

وفيما يواصل طيران التحالف قصف مواقع المليشيات, تحتدم المواجهات الضارية بين المقاومة الشعبية والقوات الحكومية من جهة والمليشيات من جهة اخرى في الحصب, ولا انباء عن سقوط قتلى وجرحى.

وتفيد الانباء الواردة من المحافظة ذات الثقل السكاني الاكبر في البلاد, بتقدم القوات الحكومية في جبهة الضباب, وتمكنت من التقدم إلى جوار جامع الانصار وسط المدينة.

وقالت المصادر المتطابقة بان المقاومة تمكنت من دحر المليشيات من فندق هاي كلاس في المرور.

وفي هذا الاثناء تدور اشتباكات عنيفة في جبل الوعش والبعرارة  والزنزج  وثعبات وتمكنت المقاومة من احراق طقمين للمليشيات في جبل الوعش.

وصدت المقاومة هجوما شرسا على حي الزنوج في محاولة لإحداث إختراق جبهة جبل جرة.وفقا لما افادت المصادر.

واسفرت المواجهات وقصف الطيران عن مقتل 63 مسلحاً من صفوف المليشيات واصابة 46 فيما قتل11  من المقاومة واصيب 8 اخرين.

إلى ذلك, قصفت المليشيات الاحياء السكنية في ثعبات ووادي عرش وتبة الكربة والكسارة وعصيفرة والروضة والموشكي والصفاء والاحياء جوار قلعة القاهرة وشارع جمال بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة.

واسفر القصف عن مقتل طفلة واصابة 8 مدنيين اخرين , وفقا لما قالت المصادر المحلية.

 

قراءة 1756 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 16 أيلول/سبتمبر 2015 21:09

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة