حصاد غارات مقاتلات التحالف العربي على اليمن اليوم الاربعاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 16 أيلول/سبتمبر 2015 20:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية استهدافها مواقع وتجمعات الميليشيات، اليوم الاربعاء، في عدد من محافظات اليمن، تركزت الغارات على المحويت والبيضاء ومارب وشبوة وصنعاء.

مصادر محلية في صنعاء، اكدت لـ"الاشتراكي نت" ان سلسلة غارات في وقت مبكر من صباح اليوم الاربعاء، استهدفت معسكر الحفا الواقع اسفل جبل نقم وقاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة، فيما قصفت مقاتلات التحالف العربي "مبنى القيادة العامة" و"مبنى الاركان" التابع لوزارة الدفاع و"الاستخبارات العسكرية" بمديرية التحرير بـ 8 غارات جوية.

 وبحسب المصادر فان القصف ادى الى الحاق اضرار كبيرة في المبنيين وعدد من المحلات والمنازل المجاورة، كما سببت حالة من الهلع بين المواطنين.

وكانت مقاتلات التحالف العربي شنت سلسلة غارات جوية في وقت متأخر من مساء امس الثلاثاء، استهدفت "معسكر قوات الأمن الخاصة"، "الامن المركزي" اضافة الى "محيط  السفارة السعودية"، "مبنى كلية الشرطة"،" مجمع 22 مايو" ومحطة بترول خلف مكتب اليمنية، بشارع الستين التابعة للأمن المركزي.

وفي مارب افادت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي وطائرات الاباتشي استهدفت صباح اليوم مواقع ومخازن اسلحة للميليشيات في "صرواح"، كما دمرت الغارات 3 دبابات وطقمين عسكريين غرب "تبة المصارية"، ومخزن ذخيرة في "الجفينة".

في غضون ذلك قال مصدر محلي في المحويت لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف العربي شن قبل ساعات من الان، غارات جوية استهدفت مواقع للميليشيات في منطقة "خميس بني سعد" ومديرية "الرجم" و"الكواهل"، فيما سلسلة غارات استهدفت قبل ساعات جسريّ "خُبه" و"زحام" الواقعين  بمديرية "الرجم" في محافظة المحويت غرب صنعاء.

وبحسب المصدر ان غارات جوية قبل قليل استهدفت نقطة تفتيش للميليشيات في منطقة "الكواهل" بين مدينتي "الرجم" و"الطويلة"، اسفر عن مقتل عدد من الميليشيات وجرح اخرون.

الى ذلك قال مراسل "الاشتراكي نت" في تعز ان مقاتلات التحالف العربي نفذت سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي وصالح في منطقة "بير باشا " و"الزنقل"، وسط المدينة.

واكد ان غارات جوية قصفت عمارة اسفل "تبة الدفاع الجوي" استخدمتها الميليشيات مخزناً للاسلحة اعقبها انفجارات متوالية للاسلحة المخزونة، فيما استهدفت غارات "فندق هاي كلاس" في جولة المرور"، اضافة الى عدد من مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي وصالح في منطقة "الزنقل" و "تبة البركاني". اسفرت عن قتلى وجرحى.

الى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارات مكثفة، استهدفت تجمعات ومواقع وآليات مليشيات الحوثي وصالح، واسفرت اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية والميليشيات في جبل "مريم" بمديرية مكيراس بالبيضاء، عن مقتل 20 مسلحاً وجرح العشرات من الميليشيات. حسب مصادر محلية.

واوضحت المصادر ، لـ"الاشتراكي نت" مقتل قرابة 14مسلحاً واصابة 20 اخرون بجروح من ميليشيات صالح والحوثي، جراء غارات جوية للتحالف استهدف دوريات للميليشيات في منطقة "الساق" الواقعة على طريق بيحان حريب.

واشارت مصادر اعلامية متطابقة الى ان الغارات الجوية اسفرت عن تدمير  5أطقم كانت قادمة من "اللواء 19" في "بيحان" الى منطقة "حريب"، حيث يتواجد على متنها مسلحين واسلحة رشاشة في منطقة الساق.

قراءة 1891 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة