حصاد غارات التحالف الجوية على المليشيات اليوم السبت مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 19 أيلول/سبتمبر 2015 21:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يواصل طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم السبت شن غارات الجوية، مستهدفة مخازن اسلحة ومعسكرات ومواقع وتجمعات ميليشيات علي صالح والحوثي في عدد من المحافظات ابرزها مارب والبيضاء وصنعاء.

سكان محليون في صنعاء افادوا "الاشتراكي نت" ان سلسلة غارت جوية لمقاتلات التحالف استهدفت عدد من المناطق والمواقع العسكرية والمنازل، اسفرت عن مقتل 25 مدنياً وجرح العشرات.

وكانت مقاتلات التحالف قد استهدفت بـأكثر من 12 غارة جوية "معسكر الشرف" التابع للحرس الجمهوري في شارع الزبيري، وعدة غارات اخرى استهدفت "مقر اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر" في حي الحصبة، ومبنى "وزارة الداخلية" و"معسكر 22 مايو"  و"معسكر الصيانة" و" حي النهضة".

وبحس مصادر محلية، فان غارات جوية استهدفت منازل في "حي الفليحي" و"معمر في صنعاء القديمة" المصنفة ضمن قائمة التراث العالمي، كما استهدفت ضربات جوية منزل صالح في "قرية الدجاج" و"معسكر النجدة"  و"الاذاعة" و"ومقر الشرطة العسكرية" و"معسكر الحفا" اصافة الى مخزن للاسلحة في منطقة "الحشيش" جوار جهاز الامن القومي..

وبحسب مصدر مطلع في مارب، اكد لـ"الاشتراكي نت" ان غارات جوية للتحالف استهدفت صباح اليوم مواقع وتجمعات للميليشيات في منطقة "الجفينة" و"صرواح" و"تلة المصارية".

وذكر ان مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات اليوم السبت، استهدفت  منطقة "جسر مسور" في خولان الحدودية مع مارب، في خطوة لقطع الامدادات عن الميليشيات القادمة من صنعاء.

الى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارت جوية في وقت متأخر من مساء الامس استهدفت تعزيزات عسكرية لميليشيات صالح والحوثي في "الملعب الرياضي" وسط مدينة البيضاء.

واكدت المصادر ان غارات جوية اخرى استهدفت اليوم السبت، تجمعات ومواقع الميليشيات في مديرية "الزاهر"  و" ذي ناعم"  و "معسكر اللواء26 حرس جمهوري "في السوادية و"معسكر قوات الامن الخاصة" ومنطقة "اسلم" في عزة شمال مدينة البيضاء.تزمن ذلك مع هجوم شنته المقاومة على دورية عسكرية للمليشيات في مديرية الزاهر اسفر عن مقتل اربعة في صفوفها وجرح عدد اخرين.

في غضون ذلك، قالت مصادر محلية في شبوة ان طيران التحالف شن عدة غارات اليوم السبت، استهدفت مواقع وتجمعات للميليشيات منطقة "نجد" و" مرقد"، اسفر عنها سقوط قتلى وجرحى من الميليشيات.

وذكرت المصادر ان سلسلة غارات جوية اخرى استهدفت "معسكر اللواء 19" ومخازن للسلاح في عدد من المناطق الجبلية بمنطقة "نجد" و"مرقد"، اضافة الى غارات اخرى استهدفت تجمعات للميليشيات في منطقة "المصعوق" و" مفرق طياب".

وفي صعدة شنت مقاتلات التحالف العربي 7 غارات جوية استهدفت منطقة "بني واس" بمديرية ساقين، فيما غارات اخرى استهدفت مديرتي "مران" ومنطقة "جمعة" بمديرية حيدان. بحسب مصادر متطابقة.

كما شن طيران التحالف 4 غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للميليشيات في "جمرك حرض" بمحافظة حجة، في حين تستهدف غارات التحالف تجمعات للميلشيات على الحدود قرب "جيزان".

قراءة 1556 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة