تعز.. قصف عنيف يخلف عشرات الضحايا من المدنيين بينهم اطفال ونساء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 19 أيلول/سبتمبر 2015 20:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتعرض احياء مدينة تعز للقصف العنيف والعشوائي من قبل مليشيات علي صالح والحوثي اسفر عن مقتل عدد من المدنيين بينهم نساء واطفال، في وقت تخوض فيه المقاومة الشعبية والجيش الوطني مواجهات ضارية في اكثر من جبهة مع المليشيات.

وافادت مصادر محلية "الاشتراكي نت" أن المليشيات تواصل قصفها الاحياء السكنية في تعز بشكل متواصل منذ مساء امس الجمعة وحتى هذه الاثناء، من اماكن تمركزها في جبل الجعشاء وصالة وسوفتييل وقصر الشعب وجبل السلال.

وابانت المصادر أن القصف طال خلال الاربعة والعشرين الساعة الماضية منطقة الدمغة وثعبات وحي فرزة صنعاء والمسبح وحي دي لوكس وشارع جمال والشماسي.

وبحسب سكان محليون فإن القصف اسفر عن مقتل اكثر من 12مدنيا وجرح اكثر من 20 اخرين، مؤكدين ان معظم الضحايا من النساء والاطفال، كإحصائية اولية وتضررت عدد من المنازل والمساجد جراء القصف العشوائي للمليشيات.

وعاودت المليشيات قصف احياء المدينة بعد عصر اليوم حيث استشهد مدني وجرح 15اخرين جراء القصف العشوائي على المساكن .

في غضون ذلك خاضت المقاومة الشعبية والجيش الوطني معارك ضارية مع مليشيات صالح والحوثي في منطقة ثعبات وعدد من الجبهات الاخرى في المدينة.

مصادر في المقاومة قالت أن مقاتلي المقاومة الشعبية تصدوا في حي ثعبات جنوب شرق مدينة تعز لهجوما للمليشيات بالقرب من مدرسة عقبة اقبه اشتباكات عنيفة تمكنت خلاله المقاومة من صد الهجوم ودحر المليشيات.

واوضحت المصادر أن اشتباكات عنيفة شهدتها جولة المرور والدحي على إثر هجوم اخر لمليشيات صالح والحوثي تصدت له المقاومة ودحرت المليشيات.

وبحسب المصادر فإن المواجهات اسفرت عن سقوط خمسة قتلى وجرح 15 اخرين في صفوف المليشيات، فيما قتل احد مسلحي المقاومة وجرح 12اخرين.

 

قراءة 1704 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة