تعز.. عشرات القتلى والجرحى في الغارات والقصف والمواجهات مع المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 23 أيلول/سبتمبر 2015 21:03
قيم الموضوع
(0 أصوات)
جانب من المواجهات التي تشهدها تعز بين المقاومة والمليشيات جانب من المواجهات التي تشهدها تعز بين المقاومة والمليشيات

تتواصل المواجهات العنيفة في عدد من الجبهات بمدينة تعز بين المقاومة والشعبية ومليشيات علي صالح والحوثي، تزامن ذلك مع غارات عنيفة نفذها طيران التحالف العربي على عدد من مواقع وتمركز المليشيات. وقصف المليشيات الاحياء السكنية، خلفت عشرات القتلى والجرحى.

مصادر في المقاومة في تعز قالت لـ "الاشتراكي نت" ان حصيلة المواجهات التي شهدتها عدد من الجبهات في تعز مقتل شخص وجرح 21 في صفوف المقاومة.

وافادت مصادر محلية في تعز أن المليشيات تواصل قصفها المدفعي على الاحياء السكنية، مؤكدة ان القصف اسفر عن مقتل 11 مدنيا وجرح 17.

وبحسب المصادر فإن اسرة قتلت بالكامل اليوم الاربعاء في انفجار لغم زرعته المليشيات على خط الضباب جوار حوش نقابة سائقي البيجوت وتتكون الاسرة من 9 أفراد 2 رجال وامرأتان و2 أطفال و3 بنات.

 الى ذلك اكدت مصادر محلية اخرى لـ "الاشتراكي نت" أن مليشيا صالح والحوثي نفذت اليوم الاربعاء حملة اختطافات في شارع الثلاثين وبيرباشا والبعرارة غرب المدينة، طالت عدد من شباب المقاومة والناشطين المناهضين للمليشيات.

في غضون ذلك كثف طيران التحالف قصف غاراته الجوية اليوم مستهدفا مواقع تمركز مليشيات صالح الحوثي. وفق ما اكدته مصادر "الاشتراكي نت" في تعز.

وبحسب المصادر فإن الطيران استهدف جبل جعشة في الحوبان بغارة جوية دمرت دبابة ومضاد طيران فيما غارة اخرى دمرت مدفع هاوزر في الدوملة، وغارتين  في حسنات استهدفت منزل القيادي الحوثي بسام زيد.

واكدت المصادر أن احدى الغارات استهدفت إدارة أمن المظفر في بير باشا فيما استهدفت غارات اخرى مخزن سلاح  في المطار القديم بمقر اللواء 35 مدرع، وغارة اخرى على الدفاع الجوي بمدينة المخا.

وكانت حصيلة الغارات مقتل 67 وجرح 36 من مليشيا صالح والحوثي، وفق ما اكدته المصادر.

وفي السياق ذاته تواصل مليشيات صالح والحوثي حصارها الخانق على المدينة وتمنع دخول المواد الغذائية والأدوية والماء والمشتقات النفطية وتقييد حرية التنقل إضافة الى منع دخول أضاحي العيد.

 

قراءة 1662 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة