هادي يؤدي صلاة العيد بعدن ويبشر ان النصر يلوح في الافق مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات

الخميس, 24 أيلول/سبتمبر 2015 19:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أدى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ونائبه رئيس الوزراء خالد بحاح وعدد من المسؤولين صلاة عيد الأضحى المبارك بأحد المصليات الخاصة في محافظة عدن جنوبي اليمن.

وكان الرئيس هادي عاد الى عدن قادما من الرياض بعد ستة اشهر من مغادرتها اثناء اجتياحها من قبل مليشيات علي صالح والحوثي في مارس الماضي.

وبحسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية "سبأ" فإن الرئيس هادي استقبل وعقب صلاة الجمعة جموع المهنئين من القيادات الإدارية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية، وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد هادي خلال استقباله المهنئين إن المرحلة الراهنة تتطلب تظافر الجهود للبدء في إعادة الاعمار لما خلفته ميليشيا صالح والحوثي من دمار كبير في المؤسسات العامة والخاصة وكذا منازل المواطنين، وتطبيع الحياة وعودة الامن والاستقرار الى كافة ربوع الوطن.

وقال: لا ننسى ونحن نحتفل اليوم بعيد الاضحى المبارك بين أهلنا وإخواننا من أبناء اليمن ونعيش في غمرة انتصارات الدور البطولي الذي حققه أبطال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ودحرهم للمليشيا من مختلف المدن والمحافظات.

ونوه الى إن الشعب لن ينسى المآثر البطولية للأبطال من قوات الجيش والمقاومة الشعبية، موضحا إن الحكومة تولي اهتماماً كبيراً بعلاج الجرحى والمصابين ودمجهم في المؤسسة العسكرية.

وحث الرئيس هادي الحكومة على بذل الجهود في تطبيع الحياة وتقديم كافة الخدمات وخاصة التي تتصل بحياة الناس وهمومهم وتطلعاتهم.

واوضح الرئيس هادي ان بشائر النصر في مأرب وتعز وغيرها من المحافظات تلوح في الافق بتعاون وتكاتف الرجال من ابناء اليمن ليتم دحر المليشيا الانقلابية الى غير رجعة، حسب تعبيره.

قراءة 2308 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة