معارك دامية في مكيراس والمليشيات تحشد قواتها باتجاه لودر مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 27 أيلول/سبتمبر 2015 20:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تشهد عدد من الجبهات في محافظة البيضاء معارك طاحنة بين المقاومة الشعبية المسنودة بالجيش الوطني وقوات التحالف العربي وميليشيات صالح والحوثي، سقط فيها عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

وتتزامن هذه المواجهات وفق ما افادت به مصادر "الاشتراكي نت" مع قيام ميليشيات صالح والحوثي بحشد قواتها باتجاه مدينة " لودر" في ابين، و"كرش" في محافظة لحج، في محاولة للعودة الى عدن بعد ان استقرت الحكومة وعاد الرئيس هادي اليها.

وقالت مصادر في المقاومة لـ"الاشتراكي نت" ان معارك عنيفة تشهدها منطقة "جبل ثرة" في مكيراس، المحاددة لمديرية لودر بين الميليشيات والمقاومة استخدم فيها الطرفان كافة انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة.

واسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين. وفقاً لما ذكرته المصادر.

واستطاعت المقاومة الشعبية من منطقة "العين" في لودر، دحر الميليشيات من تبة الجبل بقذائف الكاتيوشا التي تطلقها مستهدفة اماكن الميليشيات.

في غضون ذلك تمارس الميليشيات قصفها العنيف بقذائف الهاون على عدد من القرى المجاورة لمنطقة العين حيث تتمركز المليشيات في منتصف جبل ثرة مستهدفة قرية "الحبن"، وعدد من القرى المجاورة لها ما ادى الى نزوح جماعي لسكان هذه القرى.

ويأتي حشد ميليشيات صالح والحوثي قواها باتجاه مدينة لودر محافظة ابين، بعد الهزائم المتتالية التي تتلقاها من المقاومة الشعبية والجيش الوطني وقوات التحالف.

قراءة 2426 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة