حصاد غارات التحالف على مواقع الميليشيات اليوم الاربعاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 30 أيلول/سبتمبر 2015 21:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يواصل طيران التحالف العربي بقيادة السعودية شن غاراته الجوية مستهدفاً مواقع عسكرية وتجمعات للميليشيات في عدو محافظات منها تعز وصنعاء ولحج وصعدة وريمة.

ففي صنعاء يجدد طيران التحالف العربي  شن غاراته الجوية على عدد من المواقع وسط واطراف العاصمة صنعاء.

وبحسب سكان محليون فان الطيران استهدف  بـ 6 غارات جوية على "النهدين" و"دار الرئاسة".

وكان طيران التحالف شن عصر اليوم عدة غارات جوية استهدف "محطة الغاز" في عصر جوار القبر الصيني، فيما استهدف طيران التحالف بـ4 غارات جوية "معسكر الصمع" بمنطقة أرحب شمال العاصمة صنعاء. بحسب مصادر متطابقة.

واستهدفت غارتين جويتين للتحالف صباح اليوم الاربعاء "دار الرئاسة" وغارات اخرى على "فج عطان"، فيما غارة للتحالف استهدفت "معسكر ضبوة" جنوب صنعاء.

وبحسب مصادر محلية فان غارة جوية استهدفت نقطة امنية للميليشيات بين منطقتي "العرقوب" و"الاعروش" بمديرية خولان الطيال. أدت الى سقوط ضحايا.

الى ذلك نقل مراسل "الاشتراكي نت" في تعز ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت صباح اليوم الاربعاء مواقع وتجمعات للميليشيات في منطقة "حذرات"ومخازن للذخائر في"الضباب"و"جبل الوعش" و"حي الزنقل".فيما استهدفت 4 غارت مواقع للميليشيات في منطقة "بيرباشا"و"جبل حبشي".

مصادر اخرى في الوزاعية قالت لـ "الاشتراكي نت" أن مقاتلات التحالف استهدفت بغارات جوية منزل مدير مديرية الوازعية منصر المشولي ومنزل احمد علي سالم المواليان لمليشيات صالح والحوثيين.

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارات مكثفة على النفق المؤدي الى منطقة كرش، حيث استهدفت رتل عسكري للميليشيات كان يحاول التقدم الى كرش في محافظة لحج. بحسب مصادر محلية هناك.

واكدت المصادر ان الغارات ادت الى تدمير عدد من المدرعات العسكرية والدبابات، اضافة الى سقوط قتلى وجرحى من الميليشيات.

وعلى الصعيد ذاته استهدفت  سلسله غارات جوية للتحالف استهدفت في وقت متاخر من مساء امس الثلاثاء مركز مديرية الوازعية "الشقيراء" ما ادى الى تدمير مركبات عسكرية تابعة للميليشيات داخل المركز وسقوط قتلى وجرحى من الميليشيات.

كما استهدفت الغارات الجوية منطقة "الاحيوق" و"نقطة المجس" و"المزجاجة" و"المجش" و"موزع طريق المعافر" بعد ان كانت الميليشيات قد استطاعت السيطرة عليها مجدداً. اسفر عنها قتل وجرح العشرات من الميليشيات.

وفي شبوة قال مصدر محلي لـ"الاشتراكي نت" ان غارة جوية للتحالف استهدفت تجمعاً لميليشيات صالح والحوثي في جبل "حيد بن سبعان" في بلدة عسيلان بمحافظة شبوة، ما ادى الى سقوط اكثر من13 قتيل من الميليشيات وجرح اخرين.

وذكر المصدران غارات اخرى للتحالف استهدفت تجمعات للميليشيات في "حصن لخيضر" و"منطقة المعيقيب" بالنقوب، اسفر عنها تدمير عدد آليات عسكرية ورشاشات مضادة للطائرات وذخيرة.

وفي مارب، قالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ "الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي شنت اليوم الاربعاء اكثر من 8 غارات جوية على مواقع الميليشيات في" تبة المصاريه" و"الطلعة الحمراء".

كما شن طيران التحالف العربي اليوم الاربعاء 3 غارات جوية على مواقع للميليشيات في "منطقة سامة" مديرية عنس بمحافظة ذمار. بحسب المصادر.

وفي صعدة شمال اليمن، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت مقراً لميليشيات الحوثي وصالح بمنطقة "الغشار" بمديرية حيدان. فيما غارة جوية استهدفت منزل في المنطقة ذاتها اسفرت عن مقتل جميع من في المنزل. وفق ما ذكرته مصادر متطابقة

وفي ذات السياق تناولت مصادر اعلامية متطابقة بان مقاتلات التحالف شنت اليوم الاربعاء 3 غارات جوي استهدفت تجمعات للميليشيات بمنطقة "الخوخة" جنوب الحديدة.

الى ذلك اكد سكان محليون في مديرية الجبين بمحافظة ريمة لـ"الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي في وقت متأخر من مساء الامس شنت أكثر من 11 غارة جوية على "المجمع الحكومي" وسط المحافظة بعد ان حولته الميليشيات الى مخازن للسلاح.

واسفرت الغارات الجوية عن تدمير المبنى بشكل كلي اضافة الى تدمير عدد من الاطقم العسكرية ورشاشات 12/7 وصواريخ "لو" داخل المعسكر اضافة الى تضرر عدد من المنازل المجاورة للمجمع.

 

قراءة 1400 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة