حصاد غارات التحالف على مواقع الميليشيات ليوم الثلاثاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 07 تشرين1/أكتوير 2015 00:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الثلاثاء شن غارات مكثفة مستهدفة مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في عدة محافظات منها صعدة وتعز والحديدة ولحج.

ففي لحج قالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي شنت ظهر اليوم الثلاثاء 3 غارات جوية استهدفت موقعاً لميليشيات صالح والحوثي  في منطقة "الشريجة".

واوضحت المصادر بمشاهدة اعمدة الدخان تتصاعد عقب استهداف الطيران للموقع.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" في تعز ان مقاتلات التحالف العربي شنت اليوم الثلاثاء 3غارات جوية على مديرية "الوازعية".

وذكر المراسل ان الغارات استهدفت تجمعاً للميليشيات في "عقبة المنصور"وتعزيزات للميليشيات في "الاحيوق"،فيما غارة ثالثة استهدفت طقماً للميليشيات في "طريق البوكرة الظريفة"بالقرب من قرية الصابرية شرق الوازعية.

الى ذلك شنت مقاتلات التحالف  غارات جوية استهدفت مناطق "الربيعي"و"حذران"اسفرت عن مقتل 18 من الميليشيات وجرح اخرين،اضافة الى تدمير عدد اليات عسكرية.وفقاً للمراسل.

واضاف المراسل ان غاراتان جويتان استهدفت في وقت متاخر من مساء امس الاثنين مواقع للميليشيات في "قمة جبل الصيبارة"و"عقبة المنصور"عقب مواجهات متاخرة بين الميليشيات والمقاومة.

ووفقاً لمصادر محلية ان غارة جوية استهدفت طقماً للميليشيات على طريق "الوكرة"،فيما 4 غارات جوية استهدفت مواقع للميليشيات في مناطق "الجحملية"و"جبل الهان"بالضباب"،ما اسفر عن تدمير مخزناً للسلاح ودبابتين.

الى ذلك نقلت مصادر اعلامية متطابقة ان طيران التحالف العربي جدد اليوم الثلاثاء غاراتة على محافظة الحديدة،مستهدفاً بـ3 غارات جوية "مقر هيئة تطوير تهامة"في منطقة واقر بوادي سهام شرق مدينة القطيع.

وعلى الصعيد ذاتة قالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف شن فجر اليوم مبنى  "الجمارك" القريب من جولة الصدف بشارع جيزان.

وذكرت المصادر ان الطيران استهدف منطقة "رصيف الصيادين"بمديرية الخوخة بـ4 غارات جوية .

في غضون ذلك ذكرت مصادر متطابقة ان مقاتلات التحالف شنت اليوم الثلاثاء غارات استهدفت مديرية "باقم"بصعدة،ما اسفر عن سقوط ضحايا.

وبحسب المصادر ان غارات اخرى استهدفت منطقة "بني غربان"بمديرية ساقين و"ال عمار".

 تزامنت الغارات مع شن مقاتلات التحالف العربي 10 غارات جوية استهدفت منطقة "رغافة"بمديرية مجز،اضافة الى 5 غارات جوية على مناطق متفرقة في مديرية رازح.وفقاً للمصادر ذاتها.

قراءة 1478 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة