حصاد غارات التحالف على مواقع الميليشيات اليوم الخميس مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 15 تشرين1/أكتوير 2015 20:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية شن غاراتها الجوية اليوم الخميس مستهدفة تجمعات ومواقع عسكرية للميليشيات في نواحي متفرقة من البلاد، في وقت عاودت استهدافها مواقع ومخازن للأسلحة في العاصمة صنعاء.

سكان محليون في صنعاء اكدوا لـ"الاشتراكي نت" ان اكثر من ثلاث غارات جوية للتحالف استهدفت عصر اليوم مخازن للأسلحة في "جبل نقم" رافقها انفجارات عنيفة ومتوالية من الاماكن المستهدفة جراء القصف.

وكانت مقاتلات التحالف العربي استهدفت منذ صباح اليوم الخميس حتى الان "جبل نقم" بأكثر من 8 غارات جوية، اسفر عنها انفجارات في مخازن السلاح جراء القصف. وفقاً لما ذكره السكان.

فيما ذكرت مصادر متطابقة ان غارتين جويتين للتحالف استهدفت صباح اليوم الخميس "جبل المدور" في مديرية بني مطر غرب العاصمة صنعاء، اضافة الى عدة غارات استهدفت مواقع للميليشيات في منطقة "وعلان" بمديرية بلاد الروس جنوب العاصمة.

وفي محافظة اب افادت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف العربي استهدف صباح اليوم الخميس بـ6غارات جوية "المجمع الحكومي" في منطقة الرضائي بمديرية الشعر.

وبحسب المصادر فان الغارات اسفر عنها سقوط قتلى وجرحى من الميليشيات.

بالمقابل شن طيران التحالف العربي لليوم الثاني على التوالي غارات مكثفة استهدفت مخازن للأسلحة في "مطار تعز الدولي". وفقاً لما ذكرته مصادر مطلعة في المحافظة لـ"الاشتراكي نت".

تزامنت الغارات الجوية التي شنها التحالف مع 3 غارات جوية اخرى استهدفت تجمعات للميليشيات في مديرية "الوازعيه"، فيما غارات اخرى استهدفت مواقع تتمركز فيها الميليشيات في منطقة "الزنقل" غرب المدينة.

واكدت المصادر بان مقاتلات التحالف استهدفت بغارتين جويتين تجمعات للميليشيات في منطقة "الشريرة" بعد منطقة مدرب في الشمايتين جنوب تعز.

وفي البيضاء ذكرت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان غارات جوية للتحالف استهدفت مخازن الأسلحة في "معسكر اللواء 26" حرس جمهوري ا بمديرية السوادية.

واوضحت المصادر بان انفجارات عنيفة نجمت عن مخازن أسلحة في المعسكر اثر استهدافها.

الى ذلك قالت مصادر محلية في محافظة عمران لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف شن غارات جوية استهدفت منطقة "السلاطة" جنوب شرق مدينة عمران، اسفر عنها اضرار في المباني المجاورة.

في غضون ذلك قالت مصادر مطلعة في الجوف لـ"الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت اليوم الخميس مواقع وتجمعات للميليشيات في منطقة "وادي الشجن" و" الحزم"، اسفر عنها سقوط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات.

قراءة 1589 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة