المقاومة تصد هجمات عنيفة للمليشيات بتعز وسقوط عشرات القتلى مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 23 تشرين1/أكتوير 2015 20:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

صدت المقاومة الشعبية اليوم الجمعة هجوما عنيفا لمليشيات صالح والحوثي في تعز جنوبي البلاد, في وقت تواصل القصف العشوائي على الاحياء السكنية في المدينة.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" ان المقاومة صدت هجوم للمليشيات في منطقة الدمدام اسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى غالبيتهم من المليشيات.

وتزامن ذلك, مع صد المقاومة هجوما استهدف مواقع في الكمب والجحملية وجولة المرور. في وقت اقتحمت المليشيات احدى المناطق في الضباب.

وفي المناطق الحدودية بين الوازعية والمضاربة بلحج قتل 11 من المليشيات بالمواجهات مع المقاومة الشعبية .

وذكرت المصادر المحلية بان المقاومة تمكنت من الاستيلاء على اسلحة وذخائر للمليشيات.

واسفرت مواجهات اليوم الجمعة عن مقتل 5 من مسلحي المقاومة الشعبية احدهم الرفيق محمد شاهر الزعزعي.كما اصيب 19 اخرين, وكان امس قتل الرفيق بدري عبده حاتم هزاع بمواجهات شارع الاربعين.

إلى ذلك, قصف طيران التحالف العربي مواقع تمركز المليشيات في معسكر اللواء 35 بالمطار القديم,مما ادى إلى تدمير دبابة ومخازن اسلحة.

واستهدف الطيران تجمعات في مفرق الاحيوق ومنطقة الشقيرية مركز مديرية الوازعية.

وقتل 19 من صفوف المليشيات واصيب العشرات بضربات التحالف ومواجهات اليوم بتعز.

وتواصل المليشيات قصف الاحياء السكنية في المدينة بقذائف الكاتيوشا ومدافع الهاوزر , واستهدف القصف ثعبات والدحي والروضة والموشكي , مما اسفر عن سقوط اصابات من المدنيين وفقا للمصادر المحلية.

ويفيد السكان المحليون بان المليشيات ما تزال تفرض حصارها الخانق عن المدينة وتمنع دخول المواد الغذائية والادوية ومياه الشرب اليها, بالاضافة إلى تقييدها حرية التنقل من وإلى المدينة.

 

قراءة 2417 مرات آخر تعديل على الإثنين, 26 تشرين1/أكتوير 2015 18:16

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة