حصاد غارات التحالف الجوية على مواقع الميليشيات اليوم السبت مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 24 تشرين1/أكتوير 2015 21:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

واصل طيران التحالف العربي اليوم السبت شن غاراته الجوية مستهدفاً تجمعات ومواقع عسكرية تسيطرعليها ميليشيات علي صالح والحوثي في انحاء متفرقة من البلاد.

ففي الحديدة نقل مراسل "الاشتراكي نت" ان بوارج واباتشي التحالف شنت هجوما مزدوجا على مواقع لميليشيا صالح والحوثي في جزيرة كدمان قبالة ساحل الحديدة.

وقال صيادون إن طائرات اباتشي تابعة للتحالف وبوارج حربية استهدفت عددا من المواقع العسكرية التابعة للحوثيين وصالح في جزيرتي عقبان وكدمان مساء الجمعة تسببت بمقتل عددا من الصيادين ودمرت عددا من قوارب الصيد.

وفي تعز وعلى وقع المعارك الضارية شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية غارات جوية على مواقع وتمركز المليشيات في قصر صالة شرق المدينة، فيما غارة اخرى استهدفت معسكر اللواء 35 بمفرق المخا أدت الى تدمير مخزن سلاح .وفق ما ذكره شهود عيان لـ "الاشتراكي نت".

الى ذلك استهدفت غارات التحالف في محافظة اب تجمعات وآليات عسكرية في كل من مناطق الشعر والرضمة تسبب بسقوط عدد من القتلى والجرحى.

وبحسب سكان محليون قصف طيران التحالف نقطة للميليشيات  في مدخل مركز مديرية الرضمة في إب صباح السبت ونقطة الأجلب، ما أسفر عن سقوط 5 قتلى من المسلحين وإصابة آخرين وتدمير عربة مصفحة.

وفي غضون ذلك جدد طيران التحالف اليوم السبت غاراته علي عدة مناطق بمحافظة صعدة شمال البلاد.

وقالت مصادر متطابقة إن الغارت استهدفت منطقتي بين الحياف وراس بركان ومنطقة شعاره بمديرية رازح الحدودية مع السعودية، وتسببت بتدمير منزل احد المواطنين  بالكامل دون وقوع ضحايا كون الاسرة نازحه في صنعاء.

وفي السياق ذاته قالت مصادر محلية أن طيران التحالف شن عدة غارات جوية على مواقع للحوثيين في مديرية خيران وعبس بمحافظة حجة.

واضافت المصادر ان الغارات دمرت مخزن أسلحة كانت مخزنة في أحد لمباني التجارية بمثلث مديرية خيران وسمع دوي أنفجارات شديدة وتصاعدت ألسنة للهب من المكان المستهدف.

وقالت المصادر أن طيران التحالف العربي أستهدف سيارة مدرعة في مديرية عبس بغارتين جويتين بالقرب من معسكر للواء 25 ميكا "حرس جمهوري سابقا" تسببت  بتدمير المدرعة وقتل من فيها واشتعال النار في استراحة حراس البوابة.

وفي محافظة مارب اكدت مصادر محلية ان طائرات الاباتشي أحرقت طقمين عسكريين كانا يحملان اسلحة وذخائر تابعة للمليشيا في منطقة وادي انشر، واحرق ثلاثة اطقم اخرى في طريق هيلان.

قراءة 1661 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة