حصاد غارات التحالف على مواقع الميليشيات اليوم الاثنين مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 26 تشرين1/أكتوير 2015 21:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية شن غاراتها الجوية اليوم الاثنين مستهدفة تجمعات ومواقع عسكرية للميليشيات في نواحي متفرقة من البلاد.

وتعاود مقاتلات التحالف استهدافها مواقع عسكرية وتجمعات ميليشيات الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء وتعز والجوف والبيضاء، بغارات جوية، ما اسفر عنها خسائر فادحة على مستوى العتاد العسكري والبشري في صفوف الميليشيات.

وفي تعز ذكر مراسل "الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي شنت اليوم الاثنين غارات جوية مكثفة استهدفت تجمعات ومواقع عسكرية ميليشيات الحوثي وصالح في انحاء متفرقة من المدينة.

واوضح بان غارات مكثفة استهدفت تجمعات للميليشيات في "الجحملية العليا" وقناص للميليشيات كان يتمركز في منزل القيادي الموالي للميليشيات "الجرادي" بالمنطقة ذاتها.

وفي الوقت ذاته استهدفت غارات مكثفة تجمعات ومواقع ميليشيات الحوثي وصالح في "حي العسكري" شرق المدينة، فيما غارات اخرى قصفت "بوابة اللواء 35 " بالمطار القديم غرب المدينة، كما استهدفت الغارات تجمعات في "حوش نقابة البيجوت" في الضباب، اسفر عنها تدمير طقم تابع للميليشيات وقتل وجرح العشرات منها.

وذكر بان غارات اخرى للتحالف استهدفت مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في "تبة الخزان" و"موقع جبل الهان" و"موقع حذران" و"التبة السوداء" بمنطقة الربيعي.

حيث ادت الغارات الى تدمير مخزن للاسلحة والذخيرة جراء القصف، ومقتل اكثر من 25 مسلحاً  وجرح 16 اخرين من الميليشيات في تعز.

في السياق ذاته كثفت مقاتلات التحالف والأباتشي ضرباتها الجوية مستهدفة مواقع وتجمعات الميليشيات في ساحل  وميناء "المخا" غرب تعز ومواقع متفرقة في المنطقة.

اما في الجوف اكدت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان غارات مكثفة للتحالف استهدفت تجمعات ومواقع ميليشيات الحوثي وصالح في "معسكر لبنات" بمديرية الحزم شرق المحافظة.

في غضون ذلك نفذ التحالف غارتان جويتان استهدفتا نقطة امنية تابعة للميليشيات في منطقة دار النجد بمدينة رداع بمحافظة البيضاء. وفقاً لمصدر محلي هناك.

واكد المصدر بان غارة جوية اخرى استهدفت منزل قيادي في الميليشيات بمنطقة "عزان" في مديرية العرش.

وبحسب مصادر اعلامية فان طيران التحالف شن 4غارات جوية استهدفت تجمعات ومواقع الميليشيات في انحاء متفرقة من مدينة "صرواح" بمحافظة مارب وسط اليمن.

الى ذلك قال سكان محليون في العاصمة صنعاء لـ"الاشتراكي نت" ان غارات جوية للتحالف استهدفت مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في "مدرسة الرحمة" الواقعة بحي السنينة شمال العاصمة.

وبالتزامن استهدف الطيران  مواقع للميليشيات في "جبل الخمسين "  المطل على المنطقة ذاتها. وفقاً لما ذكره السكان.

وذكر السكان بان غارات جوية اخرى استهدفت الميليشيات في "معسكر ضبوه" اضافة الى استهداف "المجمع الحكومي" في حي شملان بمديرية همدان غرب العاصمة.

قراءة 1607 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة