تعز: مواجهات وقصف وغارات وقتلى وجرحى بالعشرات بينهم مدنيين مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 26 تشرين1/أكتوير 2015 22:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)
قتلى في تعز جراء قصف المليشيات الاحياء السكنية اليوم الاثنين قتلى في تعز جراء قصف المليشيات الاحياء السكنية اليوم الاثنين

شهدت مدينة تعز اليوم الاثنين مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي ومليشيات علي صالح في اكثر من جبهة في شمال وشرق وغرب المدينة، تزامنت الواجهات مع عدة غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على تمركز المليشيات في عدد من المواقع.

وافادت مصادر في المقاومة "الاشتراكي نت" أن مواجهات عنيفة تشهدها الان الجبهات في وادي الدحي والمرور والجحملية ومحيط القصر الجمهوري ومعسكر قوات الامن الخاصة بين المقاومة المليشيات.

ذكرت المصادر ان مواجهات عنيفة اندلعت بين المقاومة والمليشيات في جبهة الضباب، اسفرت عن مقتل 5 من المقاومة الشعبية واصابة نحو 23 اخرين.

فيما ذكرت مصادر متطابقة أن اكثر من 20 مسلحاً في صفوف المليشيات قتلوا، وجرح اكثر  15 آخرين خلال المواجهات وغارات التحالف.

في غضون ذلك، قتل اكثر من خمسة مدنيين بينهم امرة وطفلين و جرح اكثر من 20 اخرين جراء قصف المليشيات الاحياء السكنية في مدينة تعز. وفق ما ذكرته مصادر محلية

وافادت المصادر أن المليشيات استهدفت بقذيفة سوقا شعبيا جوار مدرسة زيد الموشكي مساء اليوم الاثنين، فيما قذيفة اخرى استهدفت باص ركاب ما ادى الى جرح 4نساء نقلن الى مستشفى الروضة وحالتهن خطيرة جدا.

وقالت المصادر ان قصف المليشيات العشوائي شمل حي الجملة والموشكي والتحرير وحي القرشي في التحرير الاعلى.

ويتزامن استهداف المليشيات الاحياء السكنية بقذائف الهوانات وصواريخ الكاتيوشا مع الحصار الخانق الذي تفرضه مليشيات صالح والحوثي على المدينة، مانعين دخول المعونات الاغاثية والادوية المواد الغذائية ومياه الشرب وكافة انواع الوقود.  

 

قراءة 1557 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة