عشرات القتلى والجرحى من المليشيات في غارات التحالف على انحاء متفرقة من البلاد مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 30 تشرين1/أكتوير 2015 20:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اسفرت غارات طيران التحالف العربي اليوم الجمعة على مواقع مفترضة للمليشيات في انحاء متفرقة من البلاد عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف ميليشيات علي صالح والحوثي، في وقت عاود الطيران قصف مواقع عسكرية واخرى افتراضية لمليشيات صالح والحوثي في انحاء متفرقة من العاصمة صنعاء.

سكان محليون  قالوا لـ"الاشتراكي نت" أن الطيران استهدف "الوية الحماية الرئاسية" ومخازن اسلحة في " معسكر النهدين" جنوبي العاصمة .

وتزامن ذلك مع غارات اخرى استهدفت "مقر قيادة الدفاع الجوي" قرب مطار صنعاء الدولي, ومواقع في "جبل غيبان" غرب العاصمة.

وتصاعدت اعمدة الدخان فوق الاماكن المستهدفة, في وقت استمر تحليق الطيران في سماء العاصمة لساعات.

إلى ذلك, استهدف الطيران مواقع للمليشيات في "منطقة العريش" بمديرية خولان, فيما غارات مكثفة قصفت "منطقة وادي محاقره" بمديرية سنحان. وفقاً لمصادر محلية.

وفي البيضاء شن التحالف بسلسلة غارات مكثفة استهدفت مواقع الميليشيات في "جبل الجماجم" بمديرية الزاهر، اسفر عنها تدمير دبابة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

تزامنت الغارات مع غارات اخرى مكثفة استهدفت تجمعات في موقع "الاجردي" و"الحبج" بالمديرية ذاتها، وسط  معارك ومواجهات ضارية.

في غضون ذلك قالت مصادر لـ"الاشتراكي نت" طيران التحالف استهدف بعدة غارات مواقع الميليشيات في  "معسكر اللبنات " وتجمعات في "منطقة لقشع. في محافظة الجوب

واسفرت  الغارات عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات. وفق ما ذكرته المصادر

وفي الوقت ذاته اكدت مصادر محلية في محافظ تعز ان مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات استهدفت "موقع الكربة" التابع للميليشيات في منطقة الحرير شرق مدينة تعز ادت الى سقوط قتلى وجرحى، اضافة الى تدمير "عربة PMP".

قراءة 1530 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة