تجدد المواجهات في دمت والمقاومة تسيطر على جبل محرم شمال المدينة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 01 تشرين2/نوفمبر 2015 20:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تجددت المواجهات بين المقاومة الشعبية في مديرية دمت شمال الضالع وبين مليشيات علي صالح والحوثي التي حاولت اقتحام المديرية الجمعة الماضية.

وقالت مصادر في المقاومة لـ "الاشتراكي نت" ان المواجهات تجددت اليوم الاحد بين المقاومة والمليشيات في الاطراف الشمالية لمديرية دمت بعد ان كانت المقاومة دحرتها الى اطراف مديرية الرضمة التابعة لمحافظة اب.

وافادت المصادر ان المليشيات تكثف من قصفها المدفعي من مواقع تمركزها في منطقة الذاري وعدد من المناطق التابعة لمحافظة اب والمحاددة لمديرية دمت مستهدفة مواقع تمركز مقاتلي المقاومة الشعبية.

وذكرت أن اشتباكات عنيفة تدور حتى هذه الاثناء السابعة والنصف مساء في منطقة "شرعة" شمال مديرية دمت، مضيفة ان المقاومة استعادة جبل محرم بعد ان كانت المليشيات مسيطرة عليه امس السبت.

واكدت أن المقاومة ضبطت خلية تابعة للمليشيات مكونة من ستة افراد والقت القبض على اثنين من افرادها فيما قتل بقية افراد الخلية في اشتباكات معها.

وبحسب المصادر فإن الخلية التابعة للمليشيات كان هدفها نشر الفوضى في المدينة والاخلال بالأمن من خلال القيام بأعمال اجرامية.

وقالت أن حصيلة المواجهات التي شهدتها مديرية دمت منذ الجمعة الماضية اسفرت عن مقتل وجرح ما لايقل عن 30 مسلحا في صفوف مليشيات صالح والحوثي فيما تمكنت المقاومة من اسر ما يقارب 14مسلحا من عناصر المليشيات.

واضافت المصادر أن 7 افراد من مقاتلي المقاومة قتلوا فيما جرح اثنان اخرين خلال الموجهات، اضافة الى مقتل مدني واحد قنصا من قبل المليشيات.

قراءة 2361 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة