غارات جوية مكثفة تستهدف لحج والبيضاء ومارب واب وصعدة وتعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 02 تشرين2/نوفمبر 2015 20:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اسفرت غارات طيران التحالف العربي اليوم الاثنين على مواقع مفترضة للمليشيات في انحاء متفرقة من البلاد عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من ميليشيات علي صالح والحوثي.

ففي لحج قال سكان محليون لـ"الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي شنت غارات مكثفة قبيل فجر اليوم الاثنين، استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات صالح والحوثي في منطقة "الشريجة" بالقبيطة, المتاخمة للراهدة جنوبي تعز.

وهزت دوي انفجارات عنيفة المنطقة مع تصاعد ادخنة كثيفة من الاماكن المستهدفة عقب الغارات.

وفي غضون ذلك مصادر محلية في اب، ان مقاتلات التحالف شنت 4 غارات جوية  استهدفت تجمعاً للميليشيات في "نقطة الحيدري" بالرضمة بمحافظة اب. واسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الميليشيات اضافة الى اعطاب أليات عسكريه.

وفي مارب، قالت مصادر قبلية لـ" الاشتراكي نت" أن طيران التحالف استهدف بغارتين جويتين تجمعاً للميليشيات في منطقة صرواح، ما ادى الى مقتلهم جميعاً اضافة الى تدمير طقم عسكري.

وذكرت بان 3 غارات جوية استهدفت مخازن اسلحة ومواقع الميليشيات في "المشجح"،اسفر عنها تدمير مخازن اسلحة وسقوط قتلى وجرحى.

وبحسب المصادر فان دوي انفجارات عنيفة استمرت لساعة كاملة من المواقع المستهدفة وسط تحليق مستمر لمقاتلات التحالف.

الى ذلك استهدف الطيران ناقلة متوسطة كانت محملة بالأسلحة والذخائر كانت في طريقها للميليشيات في المنطقة ذاتها.

وبحسب مصادر متطابقة فان طيران التحالف شن غارات جوية استهدفت تجمعات للميليشيات في "منطقة الغور" بمديرية غمر، تزامنت مع غارات قصفت تجمعات في "الجعملة" بمديرية مجز بمحافظة صعدة.

وفي سياق متصل قال مصدر محلي في تعز لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف شن سلسلة غارات استهدفت نقطة تابعة للميليشيات في جولة الثلاثين غرب المدينة. تزامنت مع غارات استهدفت مواقع  في منطقة "حذران"، ما أدى إلى تدمير مدفع وفورد وطقمين عسكريين.

اما في البيضاء جدد التحالف اليوم استهدافه مواقع وتجمعت للميليشيات في "نجد مرقد" و"جبل الحمة" بمديرية ذي ناعم، اسفر عنها قتلى وجرحى وتدمير عدد اليات عسكرية.بحسب ما ذكرته المصادر هناك.

قراءة 1700 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة