غارات جوية للتحالف تستهدف مواقع الميليشيات في عدة محافظات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 09 تشرين2/نوفمبر 2015 21:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الاثنين، سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات ومواقع مفترضة وعسكرية لميليشيات صالح والحوثي في انحاء متفرقة من البلاد، حيث كبدت الغارات الميليشيات خسائر فادحة على مستوى العتاد العسكري والارواح.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" في تعز، ان مقاتلات التحالف العربي شنت سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات للميليشيات في مطار تعز الدولي، شرق المدينة، اضافة الى استهداف "معسكر اللواء 22" في الجند.

وذكر ان غارات جوية اخرى استهدفت مواقع وتجمعات الميليشيات بمنطقتي "المحجر القديم" و"السويد" في مديرية المخا، فيما قصفت البوارج البحرية التابعة للتحالف مواقع ومخازن للأسلحة في مدينة المخا وذباب، ما ادى تدمير عشرات الصواريخ المضادة للطيران.

 واسفرت الغارات وقصف البوارج البحرية عن مقتل 10 من ميليشيات صالح والحوثي وجرح 20 شخصاً اخرين على الاقل.

وفي شبوة، قالت مصادر قبلية لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف شن غارات مكثفة استهدفت مواقع ميليشيات صالح والحوثي في "وادي  النحر" في بيحان, مما اسفر عن سقوط 8 قتلى من الميليشيات وجرح اخرون.

واسفرت الغارات عن  تدمير عدد من الآليات والاطقم العسكرية.

 في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف غارات مكثفة استهدفت تجمعات ومخازن اسلحة لميليشيات صالح والحوثي  في مديرية الرضمة بمحافظة اب، كما استهدف الطيران مواقع الميليشيات في "جبل شيزر" و "حرف العمري" في المديرية ذاتها.

اما في البيضاء، استهدف طيران التحالف بغارات جوية موقع تمركز الميليشيات في "فرع بنك التسليف التعاوني الزراعي" شمال المدينة، ما ادى الى اضرار في مبنى البنك. وفقاً لما قالته مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت".

في السياق ذاته، استهدفت غارات جوية لطيران التحالف مواقع للميليشيات في منطقة فرضة نهم، شرق العاصمة صنعاء، على الطريق الذي يربط صنعاء بمارب.

الى ذلك قالت مصادر محلية في محافظة مارب، لـ " للاشتراكي نت" ان غارات جوية للتحالف استهدفت مواقع متفرقة للميليشيات في صرواح وهيلان.

وطبقاً للمصادر، فان الغارات اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات، اضافة الى تدمير اليات عسكرية.

وبحسب مصادر متطابقة، فان طيران التحالف شن سلسلة غارات جوية على مواقع مفترضة لميليشيات صالح والحوثي

في مديرية سحار بمحافظة صعدة، تزامنت مع 8 غارات جوية استهدفت مواقع في منطقتي "معين" و"ربيعة" بمديرية رازح.

قراءة 1650 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة