هادي يؤكد تقديم الدعم العسكري لجبهة الضالع والمليشيات تواصل تعزيزاتها العسكرية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 10 تشرين2/نوفمبر 2015 20:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تلقى محافظ محافظة الضالع فضل الجعدي، ظهر اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفياً من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اطلعه من خلالها على مستجدات الاوضاع الامنية والانسانية في المحافظة.

واطلع المحافظ، الرئيس "هادي" على مجمل الأوضاع الأمنية والعسكرية والانسانية في محافظة الضالع، ومنها  ما يدور في مديرية دمت، اضافة الى مدى الاستعدادات والتجهيزات الامنية الجارية من قبل المقاومة الشعبية واللواء 33مدرع و معسكر الصدرين ومدى الجاهزية القتالية لمقاتلي المقاومة الشعبية والجيش الوطني.

وخلال المكالمة حيا هادي، صمود واستبسال المقاومة الشعبية الجنوبية ومقاومة دمت وقعطبة ومريس وجبن  وكل المقاتلين في جبهات القتال، مؤكدا لهم انه سيولي اهتماما خاصا بتقديم الدعم المادي والمعنوي والعسكري حتى تتمكن المقاومة والجيش الوطني من الدفاع عن العرض و الارض وتطهيرها من ميليشيات صالح والحوثي.

الى ذلك، قالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" في دمت، ان ميليشيات صالح والحوثي تواصل انتشارها بشكل مكثف على الجبال المطلة على المدينة ومنطقة الحقب المحاددة لمنطقة مريس.

واضافت بان الميليشيات نصبت عدد كبير من المدافع والاسلحة الثقيلة في التباب والجبال المطلة عليها.

وفي الوقت ذاته تشهد مدينة دمت هدوءا حذراً ولم تشهد اي مواجهات، وسط توالي وصول التعزيزات المستمرة اليها.

واكدت المصادر، بان تعزيزات كبيرة لإسناد المقاومة قدمت من الضالع الى معسكر الصدرين، كخطوة تعزز المقاومة في  جبهة مريس، مضيفة ان هناك  تعزيزات كبيرة ستصل خلال الساعات القادمة الى كافة جبهات القتال  لمواجهة ميليشيات صالح والحوثي.

وفي سياق متصل، عقد قائد اللواء 33 مدرع اللواء علي مقبل صالح  لقاء اجتماعا مع قيادة معسكر الصدرين، استمع خلال اللقاء  الى الخطة الامنية للمعسكر والصعوبات التي تواجههم.

واكد اللواء مقبل، بتعزيز قدرات المعسكر ومده بكل ما يحتاجه من قوة بشرية وعتاد عسكري بحسب الامكانيات المتاحة،  داعياً في الوقت ذاته  دول التحالف  بمد المقاومة والجيش بالدعم المادي والعتاد العسكري،  فيما التقت قيادة المعسكر بعدد من مشائخ مريس وريشان وقعطبة وقيادات المقاومة الشعبية في المحافظة.

وابدوا خلال اللقاء استعدادهم في الدفاع عن المعسكر و مريس وصولا الى تحرير مديريتي دمت وجبن والدفاع عنهما.

قراءة 2463 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة