المليشيات تواصل تقدمها جنوب وشرق تعز وتسيطر على مركز مديرية المسراخ مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 11 تشرين2/نوفمبر 2015 19:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)
احدى قرى المسراخ احدى قرى المسراخ

تواصل مليشيات علي صالح والحوثي في تعز تحركاتها العسكرية مستكملة في هذه الاثناء السيطرة على كامل مديرية المسراخ بعد سيطرتها ليل الاثنين والثلاثاء على اجزاء كبيرة من المديرية. وفق ما ذكرته مصادر محلية هناك.

وافادت المصادر "الاشتراكي نت" أن المليشيات سيطرة على مركز مديرية المسراخ والمستشفى الميداني الذي كانت فيه وتحاول التقدم نحو نجد قسيم لقطع طريق امداد المقاومة في جبهة الضباب والحجرية والالتفاف على المقاومة في الضباب من الخلف.

واضافت ان المقاومة الشعبية كانت خلال الساعات الماضية تصدت لعدة هجمات للمليشيات في منطقة راس النقيل في الاقروض سيطرتها على مركز المديرية، وانسحبت بعدها وسط كثافة نيران المليشيات ونقص في التموين العسكري لها.

وذكرت المصادر أن مليشيات صالح والحوثي قصفت عدد من قرى مديريات المسراخ التي كانت لم تزل بيد المقاومة كما قصفت المستشفى الميداني بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة، ومضادات الطيران.

وبحسب المصادر فإن عدد من ابناء مديرية المسراخ يساندون المليشيات بقيادة عضو مجلس النواب الموالي لصالح والحوثي عبد الولي الجابري.

واكدت المصادر أن المليشيات تواصل محاولاتها الحثيثة للتوجه نحو موقع العروس الاستراتيجي في رأس جبل صبر من الجهة الشرقية والجنوبية للجبل، فيما المقاومة تتصدى لها وتمنعها من التقدم.

الى ذلك تتحرك المليشيات في الجهة الجنوبية الشرقية لمحافظة تعز في دمنة خدير وسامع وحورة وبني يوسف، باتجاه قدس عبر طرق ترابية ومنها وصولا الى مدينة التربية المنفذ الوحيد لدعم الجبهة الغربية للمقاومة في تعز من عدن. وفق ما ذكرته مصادر محلية اخرى.

وقالت المصادر أن المليشيات تتحرك في هذه المناطق وتصل اليها تعزيزات كبيرة دون اي مقاومة تذكر او غارات لطيران التحالف.

وبحسب المصادر تتمركز المليشيات في هذه الاثناء في منطقة بني يوسف التي تبع عن مركز قيادة اللواء 35 في النشمة 20كم.

في غضون ذلك شن طيران التحالف غارات جوية عنيفة، على مواقع مليشيات صالح والحوثي في منطقة الاقروض التابعة لمديرية المسراخ جنوب جبل صبر.

واستهدفت الغارات تجمعات وعربات للمليشيات، في محاولة لإسناد جهود المقاومة والجيش الوطني في مواجهة المليشيات ومنع تقدمهما في المسراخ.

قراءة 2338 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 11 تشرين2/نوفمبر 2015 19:54

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة