الضالع: تجدد المواجهات في دمت والمقاومة تصد تقدم المليشيات في الزيلة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 13 تشرين2/نوفمبر 2015 20:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تجددت المواجهات, اليوم الجمعة, بين المقاومة الشعبية مسنودة بالأهالي ومليشيات صالح والحوثي في مديرية دمت بمحافظة الضالع.

وقالت مصادر خاصة، لـ"الاشتراكي نت" ان المقاومة الشعبية في مدينة دمت شنت هجوماً استهدف نقطة امنية للميليشيات بالقرب من مدينة دمت التاريخية.

واسفرت المواجهات عن مقتل شاب في المقاومة وجرح اخر، فيما سقط 3 قتلى وجرح العديد في صفوف الميليشيات. وفقاً لما ذكرته المصادر.

واضافت ان الاهالي من ابناء المنطقة ساندوا على اثر المواجهات المقاومة وطرد النقطة الامنية التي نصبها ميليشيات صالح والحوثي.

وافادت ان الميليشيات اطلقت النيران بكثافة تجاه مدينة دمت القديمة والتباب المطلة التي تتحصن فيها المقاومة الشعبية، ما ادى الى بث الرعب والهلع في نفوس السكان.

في السياق ذاته، شهدت منطقة مريس جنوب مدينة دمت، مواجهات خفيفة بين المقاومة الشعبية والميليشيات، بعد محاولة المليشيات التقدم في منطقة الزيلة عقب دحرها امس الخميس.وفقا لما ذكرته مصادر في المقاومة هناك.

واكدت المصادر ان المقاومة تصدت للمليشيات واجبرتها على التراجع، مضيفة ان الميليشيات تتمركز في هذه الاثناء باطراف مريس،  ويعسيس، وبني مطهر، والقهرة.

وكانت معارك شرسة اندلعت بين الجانبين امس الخميس، اسفرت عن مقتل12 مسلحاً وجرح اخرين من ميليشيات صالح والحوثي وتدمير طقمين عسكريين للميليشيات في المنطقة ذاتها.

قراءة 2405 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة