غارات جوية تستهدف مواقع الميليشيات في أنحاء متفرقة من البلاد مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 13 تشرين2/نوفمبر 2015 21:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الجمعة، سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات ومواقع مفترضة وعسكرية تسيطر عليها ميليشيات صالح والحوثي في انحاء متفرقة من البلاد.

ففي تعز، نقل مراسل "الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي شنت عدد من الغارات الجوية استهدفت مواقع مفترضة للميليشيات في  المخا، اسفر عنها سقوط ضحايا.

وفي شبوة، شن طيران التحالف غارتين استهدفت  تجمعات واليات عسكرية للميلشيات في منطقة الخلفان، وشعب الحفر،  والقويبل، غرب مديرية بيحان.

واسفرت الغارات عن تدمير اليات عسكرية ومنصة اطلاق صواريخ، فيما قتل وجرح العشرات في من الميليشيات. وفق ما ذكرته المصادر هناك.

وعلى الصعيد ذاته، اكدت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" في البيضاء، ان مقاتلات التحالف شنت غارات مكثفة استهدفت مواقع  واليات ومعدات عسكرية للميليشيات في "منطقة جهيد" بقرية صباح بمديرية ذي ناعم.

اما في صنعاء، قال سكان محليون ان غارات مكثفة لطيران التحالف استهدفت مواقع للدفاع الجوي، شرق قاعدة الديلمي الجوية، الواقعة في منطقة "تبة بيت سعدان" بمديرية بني الحارث، شمال العاصمة.

وبحسب مصادر اعلامية متطابقة، فان طيران التحالف شن 5 غارات جوية على مواقع عسكرية تابعة للميليشيات في مدينة حرض بمحافظة حجة، تزامنت مع غارات اخرى على مواقع تمركز الميليشيات في "منطقة العسيلة" غرب المدينة.

وذكرت المصادر المتطابقة ان الغارت أسفرت عن تدمير أسلحة وذخيرة عسكرية للميليشيات، فيما سقط قتلى وجرحى في صفوفها.

وذكرت وسائل اعلامية مقربة من الميليشيات ان غارة جوية للتحالف استهدفت مواقع مفترضة للميليشيات في مديرية حيدان، ووادي البو جبارة في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.

قراءة 1614 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة