الضالع: المقاومة تجبر الميليشيات على التراجع من اطراف مريس وتأسر عدد منهم بينهم أفارقه مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 14 تشرين2/نوفمبر 2015 19:04
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت مديرية مريس في محافظة الضالع، مواجهات ضارية بين المقاومة الشعبية من طرف وميليشيات صالح والحوثي من طرف اخر، جراء محاولة الميليشيات التقدم نحو مريس من اتجاه قريه الزيلة.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية، لـ"الاشتراكي نت" ان المقاومة تصدت للميليشيات  واجبرتها على التراجع والانسحاب من  قرى يعسيس، وبني مطهر،  والقهرة  القريبة من الزيلة.

واكدت المصادر على ان المقاومة استعادت القرى التي كانت الميليشيات سيطرة عليها ومواقع اخرى كان يتمركز فيها قناصة الميليشيات، عقب مواجهات عنيفة تواصلت منذ امس الجمعة.

وافادت ان المقاومة أسرت 5 من قناصة ميليشيات صالح والحوثي خلال المواجهات، واسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

وافادت ان المقاومة الشعبية غنمت عربه عسكريه عليها مدفع عيار 23 ، اضافة الى عدد من الاسلحة المتوسطة والخفيفة، فيما أسرت المقاومة  7 من الميليشيات بينهم أفارقه.

وشنت ميليشيات صالح والحوثي قصفاً بقذائف الار بي جي على قرية القهرة، بعد ان اجبرتها المقاومة على التراجع، لمنع  تقدم المقاومة. وفقاً لما ذكرته المصادر.

 

وكانت المقاومة كبدت الميليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري في كمين مسلح نصبته، اسفر عنه سقوط قتلى وجرحى بينهم قيادي ميداني.

قراءة 2105 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة