قتيل وجرحى بتفجيرات المستشفى العسكري بالحديدة، والتحالف يسيطر على خمس جزر يمنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 14 تشرين2/نوفمبر 2015 18:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل شخص وأصيب نحو 23 آخرين، اليوم السبت،  جراء انفجارات عنيفة في محيط المستشفى العسكري بمحافظة الحديدة، غرب اليمن، اعقبها اشتباكات عنيفة بين مسلحين وميليشيات صالح والحوثي.

وقالت مصادر محلية، لـ"الاشتراكي نت" ان دوي انفجارات عنيفة حدثت صباح اليوم في محيط المستشفى العسكري، يتوقع انها استهدفت تجمعاً للميليشيات بثلاث قنابل يدوية أمام بوابة المستشفى التي تسيطر علية الميليشيات.

وذكرت المصادر، ان اشتباكات عنيفة حصلت عقب الانفجار بين الميليشيات ومسلحون يتوقع انهم من المقاومة الشعبية في المحافظة.

واسفر الانفجار، عن سقوط قتيل من موظفي المستشفى وإصابة نحو 23 آخرين، جراء الشظايا التي تناثرت في ساحة المستشفى، وفقاً لما ذكرته المصادر.

ومن جهة اخرى ذكرت وسائل اعلامية، إن راجع مضادات الطيران سقط بكثافة في محيط المستشفى العسكري ومدرسة الزبيري والبريد وهو من تسبب بتلك الانفجارات وتناثر الشظايا، فيما ذكرت اخرى ان احد مسلحي ميليشيات صالح والحوثي هو من القى القنبلة في محيط المستشفى دون معرفة الأسباب.

في سياق اخر، قالت مصادر خاصة لـ"الاشتراكي نت" ان قوات التحالف العربي بالتعاون مع الجيش الوطني وقوات البحرية اليمنية تمكنوا خلال هذا الاسبوع من استعادة السيطرة على خمس جزر يمنية واقعة في البحر الأحمر من سيطرة الميليشيات في محافظة الحديدة.

واضافت إن مقاتلات التحالف العربي شنت سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع تمركز الميليشيات في الجزر، اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات، اضافة الى تدمير عدد اليات ومعدات عسكرية وذخائر كانت في مخازن تابعة للميليشيات في هذه الجزر.

قراءة 1119 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة