الضالع: تعزيزات للمقاومة تصل مريس والجعدي يلتقي بقيادات المقاومة في قعطبة ومريس مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 15 تشرين2/نوفمبر 2015 20:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اعلنت المقاومة الشعبية في جبهة مريس بمحافظة الضالع، اليوم الاحد، عن  تقدمها في عدة جبهات ميدانية، عقب معارك عنيفة مع ميليشيات صالح والحوثي اسفرت عن سقوط قتلي وجرحى.

وقالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان المقاومة الشعبية عززت اليوم جبهة مريس ومعسكر الصدرين  بعشرات الاطقم والمقاتلين، منعاً لأي محاولات للميليشيات من التقدم نحو مدينة مريس.

وذكرت ان مواجهات ضارية اندلعت ظهر اليوم بين المقاومة الشعبية وميليشيات صالح والحوثي في اطراف المدينة، اسفرت عن مقتل 3 من الميليشيات وجرح اخرين، كما اسرت المقاومة 3 من قناصة الميليشيات، كما ان شخص قتل بيد قناصة الميليشيات في منطقة الزيلة.

وافاد مراسل "الاشتراكي نت" في الضالع، ان مواجهات شرسة اندلعت اليوم بين المقاومة الشعبية وميليشيات صالح والحوثي في جبهة حمك، بمنطقة العود، المتاخمة لمحافظة اب.

وفي غضون ذلك، التقى محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل الجعدي، اليوم بمكتبه عددا من قيادات المقاومة الشعبية في جبهة  قعطبة ومريس وناقش معهم اخر مستجدات المواجهات مع ميليشيات صالح والحوثي الانقلابية.

وحيا المحافظ الانتصارات التي حققتها المقاومة خلال اليوميين الماضيين، واردف بانها حققت تقدما كبيرا في ساحة المعركة وكبدت الميليشيات خسائر فادحة في الأرواح والمعدات الحربية وأسرت عددا من مقاتليها.

وجدد المحافظ تأكيده على ضرورة  تكثيف الجهود الثورية والقتال تحت هدف واحد لما شانه إفشال المحاولات البائسة للميليشيا ودحرها من مناطق الضالع كليا.

قراءة 2377 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة