استمرار العملية العسكرية بتعز ومقتل العديد من المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 18 تشرين2/نوفمبر 2015 20:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت المواجهات الضارية اليوم الاربعاء, بين المقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي والمليشيات في عدة جبهات بتعز.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" أن مواجهات عنيفة اندلعت في جبهة صبر المسراخ, عقب محاولة مليشيات صالح والحوثي التسلل إلى جبهة الضباب.

وتمكن مسلحو المقاومة من صد محاولة التوغل, في حين خلفت المواجهات مقتل 7 وجرح 6 من المليشيات, بالإضافة إلى تكبيدها  خسائر كبيرة في الآليات العسكرية.

وفي الجبهة الغربية لمحافظة تعز, دارت مواجهات عنيفة في الوازعية, تمكنت من خلالها المقاومة من تطهير مناطق حنا والحضارة, في وقت لا تزال المواجهات مستمرة في منطقتي قناهو والنوبة.

واسفرت المواجهات عن مقتل 13 من المليشيات وجرح قرابة 18 اخرين. وفقا لما ذكرت المصادر المتطابقة.

وبالتوازي مع العمليات العسكرية على الارض, شن طيران التحالف العربي العديد من الغارات الجوية على مواقع المليشيات في منطقة الصراري بصبر ووادي الفاقع بالوازعية ومواقع في الراهدة.

وقال سكان محليون بان الطيران استهدف مواقع شرق مطار تعز الدولي ومعسكر اللواء 22 بالجند.وذكرت بان الغارات اسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى من المليشيات.

واسفرت مواجهات اليوم في عدة جبهات بتعز مقتل احد افراج المقاومة وجرح 8 اخرين.

وقالت مصادر طبية في المدينة بان  القصف العنيف على الاحياء السكنية في الدمغة وثعبان والصفا اسفر عن  اصابة 16 مدنيا.

إلى ذلك, استعرض اجتماع مشترك بين قبائل وابناء الوازعية والصبيحة وقيادات من اللواء 3 حزم, آلية تطهير جيوب المليشيات في المنطقة وكيفية التعامل معها.

وفي تصريح لصحيفة البيان الاماراتية قال قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء أحمد اليافعي إن "قوات التحالف توغلت لأكثر من 15 كيلومتراً في تعز".

وقال أن "عملية التحرير لن تأخذ زمنا"طويلا. مضيفا  "الأهم هو التنبيه على المدنيين للخروج من منطقة القتال خاصة بعد نفاد الغذاء من المدينة".

 

 

قراءة 2170 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 18 تشرين2/نوفمبر 2015 20:17

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة