حضرموت: وقفة احتجاجية تندد بنهب معدات طبية مخصصة لتجهيز مستشفي المكلا مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 03 كانون1/ديسمبر 2015 20:13
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نظمت اللجنة الشبابية بحضرموت صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية في مدينة المكلا للتنديد بنهب معدات طبية تقدر بملايين الريالات مخصصة لتجهيز مستشفي المكلا.

وعبر المحتجون في وقفتهم الاحتجاجية امام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة عن غضبهم واستنكارهم لعملية السطو والنهب التي نفذتها عصابة مجهولة.

 وقال بيان صادر عن الوقفة انه ومنذ سقوط مدينة المكلا بيد ما يسمى بأنصار الشريعة سابقا "ابناء حضرموت" تعرضت العديد من المؤسسات العامة والمرافق الخدماتية  لنهب غير مبرر واستمر الحال على ما هو علية من قبل عصابات منظمة تنهب المال العام دون رقيب او حسيب حتى وصل الامر الى السطو على معدات مستشفى الامومة والطفولة قيد الانشاء ولخطورة الامر قمنا نحن وبعض الشباب المخلصين بأنشاء هذه اللجنة لمساندة  ادارة الصحة في هذا الظرف العصيب الذي تمر به.

واكد البيان ان ادارة الصحة قد ابلغت سلطات الامر الواقع بساحل حضرموت  متمثلة في المجلس الاهلي, الادارة المحلية, ابناء حضرموت انصار الشريعة سابقا بجريمة النهب الا ان كل الاطراف المذكورة اكدوا عدم مسؤوليتهم  ولهذا تحملنا على اعناقنا هذه الامانة نحن ومعنا كل الشرفاء من نساء ورجال حضرموت ونقول لهؤلاء: كفاية نهب.. كفاية سطو.

وحمل البيان كل الجهات المذكورة المسؤولية المطلقة وطالبهم بالتحرك وبشكل فوري في تقديم الجناة الى العدالة وتطبيق شرع الله في من ثبت عليه التهم سالفة الذكر.

وامهل البيان مدير الامن الذي لم يحرك ساكنا طيلة الفترة  الماضية 3 ايام لتسليم الملف الذي بحوزته للجهات المعنية للحكم فيه مؤكداً ان اللجنة الشبابية  مستمرة في التصعيد الشعبي حتى تحقيق مطالبها المشروعة. 

وكان مجهولين قد نهبوا معدات تجهيز المستشفي الجديد قبل حوالي شهرين من مخازن المشفى بينها مواد كهربائي ومعدات طبية حديثه تقدر بملايين الريالات وهو ما حال دون افتتاح المستشفى.

قراءة 2044 مرات آخر تعديل على الخميس, 03 كانون1/ديسمبر 2015 20:29

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة