وفاة المذيعة جميلة جميل في ظروف غامضة بالعاصمة صنعاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 05 كانون1/ديسمبر 2015 18:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

توفيت، اليوم السبت، في العاصمة صنعاء، المذيعة اليمنية جميلة جمال في ظروف غامضة، بعد فترة وجيزة من مغادرتها مدينة عدن الى العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر خاصة لـ"الاشتراكي نت" ان المذيعة جميلة جمال، توفيت اليوم بظروف غامضة في احد فنادق العاصمة صنعاء  حيث كانت تقيم فيه منذ وصولها صنعاء.

وافادت المصادر، بان اسباب وفاة المذيعة لا تزال غامضة حتى الان، بينما وجهت مصادر صحفية اتهام مباشر لميليشيات صالح والحوثي بالوقوف خلف وفاتها، مؤكدين انها قتلت ولم تكن وفاتها طبيعية.

وفي تصريح لعضو مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين نبيل الاسيدي في "وكالة الانباء اليمنية سبا" التابعة للحكومة الشرعية،   أن سلطات البحث الجنائي التي تسيطر عليها ميليشيات صالح والحوثي في صنعاء ، رفضت طلب النقابة متابعة ملابسات وفاة المذيعة جميلة جميل التي تعمل في قناة عدن.

واستغرب الاسيدي من حالة التعتيم الذي تحاول فرضه ميليشيات صالح والحوثي تجاه ملابسات وفاة المذيعة جميلة، موضحاً ان رفض ادارة المباحث بالعاصمة متابعة النقابة ، يعزز الشكوك بوقوف الميليشيات وراء وفاتها التي ما تزال ملابساتها غامضة حتى اللحظة .

وطالب الاسيدي باخضاع جثة المذيعة جثة جميلة جميل للكشف الطبي، وعرضها على طبيب شرعي وتشريحها لمعرفه أسباب الوفاة.

المذيعة جميلة جميل غانم، مذيعة سابقة في قناة عدن انتقلت قبل نحو اسبوعين الى صنعاء للعمل  بقناة اليمن الفضائية الخاضعة لسيطرة ميليشيات صالح والحوثي.

 

قراءة 2036 مرات آخر تعديل على السبت, 05 كانون1/ديسمبر 2015 18:49

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة