تشييع محافظ عدن ومرافقيه إلى مثواهم الأخير بمدينة عدن مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الثلاثاء, 08 كانون1/ديسمبر 2015 18:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

شيع في مدينة عدن جثمان الشهيد اللواء جعفر محمد سعد ومرافقيه صباح اليوم الذي استشهد  مع 8 من مرافقيه يوم الأحد، إثر تفجير سيارة مفخخة استهدفت موكبه، في حي التواهي بمدينة عدن في عملية تبناها تنظيم داعش.

وبعد الصلاة على روح الشهداء في مسجد قصر المعاشيق، بجنازة رسمية نقل جثمان اللواء جعفر إلى منزل أسرته، في مدينة الشيخ عثمان، لإلقاء النظرة الأخيرة عليه، وسط إجراءات أمنية مشددة، قبل أن يتجه موكب الجنازة إلى مسجد العادل بمدينة “إنما السكنية” حيث صلى عليه جموع المواطنين صلاة الجنازة.

وودعت اسرة الشهيد جعفر الفقيد بالزغاريد, في حين ردد المشاركون في مراسيم التشييع هتافات ثورية  نضالية.

الرئيس هادي وخلال مشاركته التشييع ،عبر عن حزنه "باستشهاد المحافظ الذي طالته يد الغدر والارهاب وهو في طريقه الى عمله ليقدم عمله الوطني خدمة للوطن والمواطنين في المحافظة".

و بحسب وكالة الانباء الحكومية  قال الرئيس هادي ان رحيل اللواء جعفر في هذه المرحلة الحساسة من تأريخ الوطن تمثل خسارة كبيرة على الوطن الذي كان في أمس الحاجة له لما يتمتع به من حس وطني عالي ويعمل بكل جهد وتفان من اجل امن واستقرار المحافظة وتطبيع الحياة فيها".

شارك في التشييع  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه ومستشار رئيس الجمهورية صالح عبيد ،ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخيلة اللواء حسين عرب ، وعدد من الوزراء ومحافظي محافظات عدن ولحج وابين ،وقائد قوات التحالف العربي بعدن العميد ناصر مشبب ، وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية وجموع من المواطنين.

قراءة 1899 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة