مواجهات في المسراخ وغارات مكثفة تستهدف المليشيات في انحاء متفرقة من تعز مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 13 كانون1/ديسمبر 2015 18:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتواصل المواجهات الضارية بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية اليوم الاحد في الجبهة الغربية لمحافظة تعز تحديدا في مديرية المسراخ جنوب صبر، تزامنت المواجهات مع غارات عنيفة شنتها مقاتلات التحالف العربي مستهدفة تمركز المليشيات في انحاء متفرقة من محافظة تعز جنوبي البلاد.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" في تعز عن مصادر في المقاومة قولها ان مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في دار القبة بالمسراخ.

وذكرت المصادر ان المواجهات اندلعت بعد تنفيذ قوات الجيش والمقاومة بعد تنفيذها هجوما استهدف تمركز المليشيات في المنطقة ذاتها.

وتزامنت المواجهات في المسراخ مع تنفيذ مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية عدة غارات استهدفت مواجع المليشيات في منطقة الاقروض، كما استهدفت غارات اخرى قرية كور وحصن المخعف. وفق ما افادت به المصادر.

في السياق ذاته استهدفت المقاتلات بغارات جوية عدة مواقع ومنازل موالين للمليشيات في مدينة تعز.

وافادت مصادر محلية في تعز ان غارات جوية دمرت اليوم الاحدمنزل صادق عبدالله البحر، الموالي للمليشيات في مديرية صالة شرق المدينة اضافة الى تدمير مصفحة كانت بجواره.

الى ذلك اكد شهود عيان ان الطيران استهدف عمارة اسفل بيت عبده حسان بمنطقة ثعبات  شرق المدينة، ولم يسنى التأكد ان كانت المليشيات متمركزة فيها وعن سقوط ضحايا وحجم الاضرار.

مصادر اخرى افادت الاشتراكي نت ان غارات للتحالف استهدفت مخزن سلاح تابع للمليشيات في الكسارة بالحرير شرق المدينة.

كما استهدف الطيران بغارات تمركز المليشيات في الجسر بالقرب من معسكر اللواء 35 بمفرق المخا، والبوابة الرئيسية  لقصر الشعب، ونقطة الثلاثين باتجاه الضباب أسفل اللواء 35 غرب المدينة ومدرسة أحمد فرج ومدرسة عائشة بالمطار القديم في بير باشا غرب المدينة، السجن المركزي بالضباب غرب المدينة. فيما غارات اخرى استهدفت المليشيات في مفرق سامر  بمديرية حيفان جنوب شرق، واخرى  في مفرق ذياب غرب تعز.

قراءة 2930 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة