بعد محاولتها التقدم نحو جبل الخضر والياس المقاومة تدحر المليشيات من المغنية بالقبيطة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 13 كانون1/ديسمبر 2015 20:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افادت مصادر في المقاومة الشعبية في القبيطة بمحافظة لحج ان مقاتلي المقاومة تمكنت من دحر مليشيات علي صالح والحوثي من منطقة المغنية الى مشارف الراهدة.

وحاولت المليشيات منذ ساعات الفجر الاولى ليوم الاحد التقدم عبر الهجر والمغنية الى جبل الياس والخضر اللذان يطلان على قاعدة العند الجوية.

وذكرت المصادر لـ "الاشتراكي نت" أن المقاومة تمكنت من دحر المليشيات من المغنية قبل ساعة من الان بعد معارك عنيفة خاضتها ضد المليشيات.

واسفرت المواجهات وغارات التحالف التي اسندت المقاومة عن مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيات فيما قتل 2وجرح 3اخرين في صفوف المقاومة بما فيهم قائد المقاومة في المغنية. وفق ما اكدته المصادر. كما استولت المقاومة على طقمين عسكريين ومدرعة.

مصادر محلية اخرى قالت لـ "الاشتراكي نت" ان المليشيات بعد دحرها من المغنية تحاول في هذه الاثناء تجميع قواتها في منطقة الراهدة وعلى مشارف الهجر قبيطة.

واوضحت ان المليشيات تنصب في هذه الاثناء منصات اطلاق صواريخ الكاتيوشا في الراهدة والهجر لإستهداف مواقع المقاومة وقرى القبيطة بعد هزيمتها فيها.

وشن طيران التحالف العربي عدة غارات مستهدفا تجمعات المليشيات ومناطق تمركزها في عدد من المناطق بالقبيطة قبل دحرها من المغنية ولا يزال التحليق مستمرا حتى هذه الاثناء في سماء المنطقة.

قراءة 3268 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة