تعز.. المقاومة تستعيد مواقع في حيفان ومواجهات وقصف في المدينة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 18 كانون1/ديسمبر 2015 18:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)

سيطرت المقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، على مناطق متفرقة من مديرية حيفان جنوب شرق تعز.

مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات شرسة اندلعت بين المقاومة وبين ميليشيات صالح والحوثي في مناطق متفرقة من مديرية حيفان، تمكنت خلالها المقاومة من استعادة السيطرة على قرى معشر، ووادي العقام، في عزلة الاعبوس، اضافة الى المرتفعات المقابلة لجبل شوكة الذي سيطرة عليه في وقت سابق في عزلة الاعروق.

ووصلت تعزيزات عسكريه بينها اطقم ومدرعات تابعة للميليشيات اليوم، الى جبل كلبين، المطل على وادى العقام حيث تتواجد المقاومة. وفقاً لما افادت به المصادر.

واوضحت المصادر، بان اطقم عسكرية لميليشيات صالح والحوثي داهمت مساء امس الخميس، منطقه قمل، في الاعروق، للبحث عن سكرتير اول منظمة الحزب في الاعروق الملقب بالصاروخ.

وكانت المليشيات استحدثت عدد من النقاط في التبيعة والخراص في ساعات متأخرة من ليل امس الخميس، في الوقت ذاته تمكنت المقاومة من التصدي للمليشيات اثناء محاولتها الهجوم على منطقة ضبي في الاعبوس.

الى ذلك تشهد عدة جبهات في مدينة تعز مواجهات عنيفة مع المليشيات. تتزامن مع قصف المليشيات على الاحياء السكنية بالمدينة وعدد من قرى صبر.

مصادر في المقاومة اكدت لـ "الاشتراكي نت" أن جبهات الحصب، وجولة المرور وسط مدينة تعز شهدت اليوم الجمعة مواجهات ضارية بين المقاومة والمليشيات.

واضافت المصادر ان ميليشيات صالح والحوثي شنت قصف مدفعي عنيف مستهدفة عدد من الاحياء السكنية في المدينة.

وكان مراسل الاشتراكي نت في جبهة المسراخ جنوب فرب تعز ذكر ان ميليشيات صالح والحوثي قصف بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية مستهدفة قرية قرحة القريبة من سوق البيرين، في مديرية المعافر، ما اسفر عن مقتل اثنين من المدنيين وجرح اخرين. تزامن القصف مع اشتباكات عنيفة دارت بين المقاومة الشعبية والميليشيات في منطقة نجد قسيم بالمسراخ.

الى ذلك، شنت مقاتلات التحالف غاره جويه عدة  استهدفت موقعاً تتمركز فيه الميليشيات في مديرية الشريجة.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام 

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 2737 مرات آخر تعديل على الجمعة, 18 كانون1/ديسمبر 2015 19:41

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة