قيادي جنوبي: المقاومة الجنوبية ستواصل مشاركتها التحالف حتى دحر الميليشيات من الجنوب والشمال مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات

الأربعاء, 23 كانون1/ديسمبر 2015 18:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شدد القيادي في المقاومة الجنوبية العميد عمر الصبيحي على اهمية تظافر الجهود في المرحلة الراهنة لتعزيز الامن في محافظة عدن والمحافظات الجنوبية المحررة.

وقال رئيس مجلس الحراك الجنوبي بعدن  في مداخلة لقناة الحدث الإخبارية اليوم الاربعاء ان الملف الأمني يحتل الأولوية في قائمة مهام السلطة المحلية بمحافظة عدن وان الجميع يعمل على قدم وساق لأجل تعزيز الامن واستتبابه .

واضاف ان هناك اهتمامات اخرى أيضاً تلي الملف الأمني مثل ملف الشهداء والجرحى وملفات اخرى ذات صلة بإعادة الاعمار وقضايا اخرى.

واكد مواصلة المقاومة الجنوبية مشاركتها الى جانب قوات التحالف العربي حتى دحر ميليشيات صالح والحوثي الانقلابية من الجنوب والشمال.

وتقود السلطة المحلية بمحافظة عدن ممثلة بمحافظها اللواء عيدروس الزُبيدي ومدير أمنها اللواء شلال علي شائع جهودا كبيرة لترسيخ دعائم الامن والاستقرار.

ونجحا منذ توليهما قيادة المحافظة قبل شهر تقريبا من تأمين المحافظة الى حد مقبول بحسب مراقبين أمنيين، رغم الإرباكات المفتعلة.

وتنشط جهات مجهولة  في تنفيذ عمليات اغتيال بحق قيادات امنية ومدنية ابرزها اغتيال محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد الشهر الماضي وآخرها اغتيال القيادي في المقاومة الجنوبية جلال العوبلي مساء أمس بالقرب من جولة الكراع في مديرية دار سعد شمال عدن.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2147 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة