انفجار عنيف يهز مدينة اب وقصف عشوائي يستهدف قرى الشعاور والاهمول مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 23 كانون1/ديسمبر 2015 18:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

هز انفجار عنيف، صباح اليوم الاربعاء، مدينة إب، وسط البلاد، تزامن مع مواجهات متقطعة بين المقاومة وميليشيات علي صالح والحوثي في حزم العدين.

مصدر محلي افاد "الاشتراكي نت" ان عبوتين ناسفتين انفجرتا بالقرب من فندق الفخامة، قرب جولة العدين، بمنطقة المعاين، شمال غرب المدينة اسفر عن تضررت عدد من المنازل المجاورة لمكان الانفجار، فيما لم تتوفر اي معلومات عن اي خسائر بشرية.

وكانت قنبلة يدوية  انفجرت بعد منتصف ليلة امس الثلاثاء بالقرب من مبنى الهجرة والجوازات وسط مدينة اب، ولم يسفر الانفجار عن اي اصابات بشريه او اضرار. وفقا للمصدر.

وبحسب مصادر محلية اخرى، فان ميليشيات صالح والحوثي المتمركزة في ظهرة بني شبيب بمديرية حبيش، جددت قصفها العشوائي بقذائف المدفعية والكاتيوشا مستهدفة قرى سكنية في منطقتي الشعاور، والاهمول.

واضافت ان المقاومة الشعبية ردت بقصف عنيف مستخدمة الاسلحة المتوسطة على مواقع تمركز الميليشيات، ومازالت المواجهات تتكرر بشكل متقطع بين الفينة والفينة حتى ساعة كتابة الخبر.

وكانت مقاومة مديرية السياني، تمكنت فجر الثلاثاء، من استهداف طقم عسكري للميليشيات بقذائف الآر بي جي في نقيل السياني، كان متوجهاً الى تعز. طبقاً لما وافت به المصادر.

واردفت بان العملية اسفرت عن سقوط عدد من الميليشيات ما بين قتيل وجريح، اضافة الى تدمير الطقم.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2223 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة