تعز.. معارك ضارية في الأعبوس والمليشيات تواصل قصف مدينة التربة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 27 كانون1/ديسمبر 2015 18:39
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت ضراوة المواجهات الشرسة، اليوم الاحد، بين المقاومة الشعبية وبين مليشيا صالح والحوثي في الاعبوس، في تعز، وسط استمرار القصف العنيف على مدينة التربة لليوم الثالث على التوالي.

وقالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت "  ان اشتباكات  قوية اندلعت ، بين مليشيا صالح والحوثي المتمركزة  في جبل الريامي وجبل كلبين  والحصن وبين المقاومة بمواقع تمركزها  بمنطقة معشر و بني علي، بالاعبوس.

وذكرت ان قصف عنيف ومتبادل بين الطرفين، من جميع الاتجاهات  المحيطة  بالمنطقة، وخصوصا، منطقة الريامي.

واستغلت المليشيا  الاشتباكات، بشن قصف مدفعي وصاروخي مستهدفة منطقة ظبي المكتظة بالسكان والنازحين ، وجبل الهتاري،  وحيفان، مركز المديرية. طبقاً لما اوردت المصادر.

وافادت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت " ان قناصة المليشيا استهدفت 4 اطفال، في قرية  معشر، فيما استهدف القناصة  مسجد المقصاره.

وبحسب المصادر فان مليشيا صالح والحوثي تخفي مدفع هاوزر ، داخل جبل حامورا، في حيفان، مؤكدة  انه المدفع نفسه الذي تم استخدامه امس في قصف مدينة التربه.

واوضحت المصادر بان المليشيا المتمركزة   في منطقتي جبل الريامي و منطقة تبة المطار، في منطقة كلبين، وصلت اليها تعزيزات عسكرية، وتمركزت  في جبل الحصن لحماية مسلحي المليشيات  في جبل الريامي المقابل.

واورد مصدر خاص في التربه، ان ثلاثة صواريخ كاتيوشا سقطت على المدخل الشرقي لمدينة التربة مركز مديرية الشمايتين، ما اسفر عن  جرح أحد المواطنين.

وتواصل مليشيات صالح والحوثي استهداف مدينة التربة التي تزدحم بآلاف النازحين بصواريخ الكاتيوشا لليوم الثالث على التوالي.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 2260 مرات آخر تعديل على الأحد, 27 كانون1/ديسمبر 2015 18:48

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة