تعز.. الجيش والمقاومة تتصدى للمليشيات وقصف عشوائي يستهدف المدينة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 02 كانون2/يناير 2016 19:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت ضراوة المعارك، اليوم السبت، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيات علي صالح والحوثي من جهة اخرى، في جبهات متفرقة من مدينة تعز، جنوبي البلاد.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" ان قوات الجيش والمقاومة تصدت لهجوماً شرساً للمليشيات في حي الدعوة، شرق المدينة، ما اسفر عن مقتل 5 مسلحين وجرح اخرون في صفوف المليشيات.

وبالتزامن دارت معارك عنيفة بين الجانبين في محيط مستشفى الحمد،  وصالة قصر العز بي، شرق المدينة. وفقاً لما ذكره المراسل.

وافاد، وفق مصادر خاصة ان ما يقارب من 19 مسلحاً قتلوا وجرح العشرات في صفوف مليشيات صالح والحوثي خلال المواجهات التي دارت اليوم السبت في المدين، فيما قتل شخصين وجرح 4 اخرون من قوات الجيش والمقاومة.

إلى ذلك, قتل مدنيين واصيب 17 اخرين،  جراء القصف العنيف والعشوائي الذي تشنه المليشيات مستهدفة الاحياء السكنية في زيد الموشكي والتحرير الاسفل والمسبح وحي الدعوة وثعبات وقرى صبر.

وفي سياق اخر، افادت مصادر محلية في التربة، لـ"الاشتراكي نت" ان شابات "يقظه فكر" اقمن اليوم، في عزلة بني غازي، بالشمايتين الطبق الخيرى لدعم المقاومة، وازالة الاثار النفسية للحرب على المواطنين والاطفال خصوصا.

واضافت المصادر، ان عائدات الطبق الخيري بلغت نصف مليون ريال حسب مشرفة الطبق، حيث شمل العديد من المنتوجات والمشغولات اليدوية والمعجنات،  بالا ضافة الى  قسم الملبوسات و الالعاب الترفيهية.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2027 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة