محافظ عدن يبحث مع اعضاء مجلس الجامعة الانتهاكات التي تتعرض لها مميز

  • الاشتراكي نت/ صنعاء

السبت, 02 كانون2/يناير 2016 21:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى محافظ محافظة عدن العميد/عيدروس قاسم الزُبيدي ، مساء اليوم السبت ، برئيس وأعضاء مجلس جامعة عدن لبحث الانتهاكات الأمنية التي تعرضت لها عدد من كليات الجامعة وأساتذتها وموظفيها وطلابها.

وقال الزبيدي خلال اللقاء ان السلطة المحلية بالمحافظة تولي اهتماما كبيرا بجامعة عدن ومنتسبيها لما للجامعة من دور تنويري مهم للشباب عماد المستقبل.

واكد  تحمل مسؤولية السلطات وسعيها للعمل على توفير الأمن لاضطلاع الجامعة بدورها في عملية التعليم ورفد البلاد بالكوادر المؤهلة أكاديميا في مختلف التخصصات الحيوية للتنمية.

وأعرب الزُبيدي عن تقديره وشكره لأساتذة ومنتسبي جامعة عدن الذين كان لهم دورا فعالا في إعادة العمل لكليات الجامعة واستئناف الدراسة بعد الحرب رغم الظروف الصعبة التي تواجهها الجامعة وشحة الامكانيات.

وقال  انه وافق على تولي مهام محافظ لمحافظة عدن والعمل في ظروف صعبة وحساسة، كي يسهم في إعادة الأمن والاستقرار للمحافظة.

وخلال القاء اتفق الجانبين على اهمية استمرار التواصل بين جامعة عدن وقيادة المحافظة لما من شأنه ايجاد المعالجات الفورية لأي اشكاليات أو صعوبات قد تعترض جامعة عدن من أداء رسالتها التعليمية.

ومن المقرر أن يعقد مجلس جامعة عدن خلال اليومين المقبلين اجتماعا له لبحث أوضاع كليات الجامعة وسبل معالجة الاشكاليات التي تعترض سير العملية التعليمية واستكمال الامتحانات النهائية للفصل الدراسي التعويضي، في بعض الكليات.

وشهدت جامعة عدن من جملة الاختلالات الامنية التي تشهدها المدينة الى تهجم واعتداء على بعض الأساتذة والطلاب من قبل جماعات مسلحة بعضها ينتمي لجماعة القاعدة الذي حاول مؤخرا اغلاق الجامعة طالبا منع الاختلاط بين الطلاب والطالبات والتعدي على عدد من اعضاء هيئة التدريس الامر الذي استدعى مجلس الجامعة الى اغلاقها وتوقيف الدراسة.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 1633 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة