قوات الجيش المقاومة تتصدى لهجمات المليشيات في صبر والوازعية بتعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 04 كانون2/يناير 2016 18:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة الشقب شرقي صبر التصدي لمحاولة مليشيات علي صالح والحوثي اقتحام المنطقة والسيطرة عليها.

وتحاصر المليشيات منطقة الشقب من عدة جهات اضافة الى استهداف القري في المنطقة بصواريخ الكاتيوشا والمدفعيات.

وافاد مراسل "الاشتراكي نت" في تعز أن  رئيس عمليات المجلس العسكري بتعز عبدالعزيز المجيدي اكد ان الشقب لاتزال بيد افراد المقاومة  وهم  صامدون صمود الجبال رغم الهجمة الشرسة من قبل مليشيات صالح والحوثي.

ونقل مراسلنا في تعز عن مصدر في المقاومة قوله ان المليشيات كانت سيطرت قبل يومين على احدى التباب في الشقب واستعادتها المقاومة اليوم الاثنين بعد معارك ضارية مع المليشيات.

الى ذلك استهدف طيران التحالف تمركز المليشيات في حبور ونجد المحزامه والحزة شرقي صبر منذ صباح اليوم الاثنين. فيما مليشيات صالح والحوثي قصف بصواريخ الكاتيوشا عدد من قرى شرقي صبر.

وفي جبهة الوازعية قالت مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت" ان مليشيات علي صالح والحوثي تواصل شن هجوماً عنيفاً على مديرية الوازعية محاولة اقتحامها واستعادة السيطرة عليها بعد أن دحرت منها الشهر الماضي.

وذكرت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تخوض حتى هذه الأثناء مواجهات عنيفة لصد المليشيات أسفرت عنها سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات فيما قتل شخص وجرح اخر من المقاومة.

وتزامننا مع المواجهات تشن المليشيات قصفا عنيفا بقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا مستهدفة قرى المديرية أسفر القصف حتى الآن عن سقوط اربعة جرحى من المدنيين بينهم 3نساء.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2264 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة