الجعدي: ما يحدث في عدن امتداد لعمليات مليشيات صالح والحوثي الانقلابية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 05 كانون2/يناير 2016 17:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اوضح محافظ الضالع فضل الجعدي ان ما يحدث في عدن، من زعزعة الامن والاستقرار هو تمرد لا يقل خطرا عن ما تقوم به مليشيات صالح والحوثي.

واكد الجعدي في تصريح خاص لـ"الاشتراكي نت " ان الجماعات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون في عدن، وعدم تسليمها المنشئات الحيوية للدولة هو تمرد لا يقل خطرا عما تقوم به المليشيات الانقلابية.

وشبه اعمال الجماعات المسلحة بالمليشيات التي انقلبت على الشرعية، موضحا أن هذا الفعل ماهو إلا امتداد لها في محاولات الاستحواذ على المؤسسات والمصالح وقتل وترويع المواطنين ونشر الفوضى.

واضاف ان المعركة مع مليشيات صالح والحوثي لم تنتهي بعد ، معركة صد المليشيات من العودة وتطهير المحافظات المحررة من بقاياها وبدء البناء والإعمار.

ونوه إلى أن ما يدور في عدن من مواجهات بين قوات الامن والعناصر المسلحة ما هو إلا تواصل لمعركة استعادة وترسيخ مؤسسات الدولة ومبادئ النظام والقانون.

وحيا الجعدي قيادة محافظة عدن وأجهزة الامن على الدور الامني الذي يقدمونه وتضحياتهم الكبيرة لاستعادة الامن والاستقرار وتطبيع حياة المواطنين والمضي قدما لبسط سيطرة الدولة وفرض هيبة القانون.

كما حيا المواقف التي وصفها بالجبارة والشجاعة للرئيس هادي، والرامية الى تحقيق الانتصار على المليشيات الانقلابية وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين من قوى الظلام والتخلف والارهاب

واختتم الجعدي تصريحه بالتأكيد على المضي والوقوف مع الشرعية مهما بلغت التضحيات ومهما كان حجم التحديات.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 1896 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة