عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات في قصف بري وجوي بمديرية حرض الحدودية مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الثلاثاء, 05 كانون2/يناير 2016 19:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية  عدة غارات جوية استهدفت مواقع ميليشيات صالح والحوثي فيمديرية حرض الحدودية شمال محافظة حجة خلفت عشرات القتلى والجرحى.

وقالت مصادر محلية لـ "لاشتراكي نت" ان معارك عنيفة اندلعت اليوم بين  قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية واباتشي التحالف وبين مليشيات صالح والحوثي بمنطقة حرضخلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات.

ونقلت قناة "الحدث" الاخبارية  ان قوات الجيش المدعومة بقوات برية من التحالف العربي و بمساندة جوية من طيران قوات التحالف، قصفت مواقع عسكرية ودمرت عددا من الدبابات التابعة للميليشيات ما ادى الى مقتل ما لا يقل عن 40 من مليشيات صالح والحوثي بينهم قيادي في مديرية حرض الحدودية.

وكانت غرفة العمليات المشتركة  قد رصدت تحركات الميليشيات مع آلياتهم في وقت مبكر، ما دعا القوات السعودية إلى عمل خطة عسكرية لتنفيذ هجمات أرضية وجوية، مع تحرك بري للجيش المسنود بالمقاومة الشعبية داخل حرض حسب ما افادت مصادر اعلامية.

الى ذلك شنت قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية وقوات برية من التحالف العربي هجوما عنيفا على مواقع ميليشيات صالح والحوثي  بمديريتي "مستبأ" و"أسلم" بمحافظة حجة الحدودية  خلفت سقوط عددا من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات حسب ما افادت مصادر متطابقة.

وقالت مصادر إعلامية إن قوات برية وبحرية للجيش الوطني والتحالف العربي بقيادة السعودية تمكنت من العبور اليوم الثلاثاء الى ميناء ميدي بمحافظة حجة والسيطرة عليه بعد فرار مليشيات صالح والحوثي.

وأضافت المصادر ان أباتشي التحالف العربي شاركت بعملية تحرير ميناء ميدي الاستراتيجي وسقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات.

قراءة 2193 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة