التحالف يواصل غاراته على العاصمة صنعاء وعسيري ينفي استهداف السفارة الايرانية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 07 كانون2/يناير 2016 18:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

واصلت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية غاراتها الجوية اليوم الخميس على عددا من المواقع العسكرية لميليشيات صالح والحوثي بالعاصمة صنعاء.

وقال شهود عيان لـ "الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي قصفت اليوم الخميس معسكر النهدين ودار الرئاسة ومنصة ميدان السبعين ومعسكر الامن المركزي في العاصمة صنعاء.

وحسب سكان محليون فان الغارات الجوية على ميدان السبعين ادت الى تدمير المنصة الفرعية في ميدان السبعين وتطاير الشظايا الى الاحياء المجاورة.

وكثفت مقاتلات التحالف العربي غاراتها الجوية على العاصمة صنعاء خلال الايام الماضية بعد اعلان التحالف انتهاء الهدنة الانسانية المؤقتة التي طلبها الرئيس هادي بسبب خروقات ميليشيات صالح والحوثي.

الى ذلك نفى المتحدث الرسمي باسم دول التحالف العربي العميد أحمد عسيري استهداف طائرات التحالف العربي مقر السفارة الايرانية بالعاصمة صنعاء.

وقال أن طائرات التحالف نفذت هجمات مكثفة في صنعاء، ليل الأربعاء، مستهدفة منصات إطلاق صواريخ تستخدمها الميليشيات، موضحاً ان الميليشيات تستخدم منشآت مدنية منها سفارات مهجورة.

واكد العسيري أن التحالف سيحقق في مزاعم إيران بأن طائراته استهدفت سفارتها في العاصمة صنعاء.

وكانت ايران قد اتهمت اليوم الخميس، المملكة العربية السعودية، بقصف سفارتها في اليمن بغاراتها الجوية على صنعاء.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، حسين جابر أنصاري، خلال تصريحات له نقلتها وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية(إرنا) اليوم، إن “الغارة التي نفذتها السعودية على مقر السفارة الإيرانية باليمنتسببت بإصابة موظفي حراسة يتبعون السفارة بجروح متفاوتة.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1704 مرات آخر تعديل على الخميس, 07 كانون2/يناير 2016 18:42

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة