حضر التجوال يدخل يومه الرابع وحملة امنية لمنع بيع السلاح بعدن مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 07 كانون2/يناير 2016 18:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يدخل قرار حضر التجوال في شوارع مدينة عدن يومه الرابع وسط التزام وارتياح شعبي كبيرين .

وأقرت اللجنة الامنية بعدن الاثنين الماضي حضر التجوال في المدينة بدءا من الساعة الثامنة مساءا وحتى الخامسة فجرا في إطار خطة امنية تنفذها قيادة الامن في العاصمة المؤقتة التي تشهد اضطرابات امنية متفاقمة .

وعبر المواطنون بعدن عن ارتياحهم الكبير لفرض حضر التجوال في المدينة التجارية حفاضا على السلامة العامة للناس بعد عمليات الاغتيال والتفجيرات التي طالت عديد قيادات عسكرية وأمنية وثورية .

وإزاء ذلك اوضح المواطن عماد السيد من ابناء كريتر لـ "الاشتراكي نت" ان حضر التجوال جاء لصالح المواطن وحتى التجار اللذين عانوا من مضايقات من قبل مسلحين مجهولين كانوا يرتادون الاسواق العامة من فترة الى اخرى قبل ان يكون لصالح الامن العام .

الى ذلك اكد عصام جمال من ابناء مديرية الشيخ عثمان التزام المواطنين بتنفيذ قرار حضر التجوال وبقناعة تامة لما تقتضيه المصلحة الشخصية والعامة ، داعيا الجميع الى التعاون في تنفيذ قرار الحضر وتحمل المسئولية الأمنية باعتبارها مسئولية كافة ابناء عدن للحفاظ على امن مدينتهم وإعادتها الى طبيعتها الحضارية والمتمدنة .

وفي سياق متصل نفذت قوة من المقاومة الجنوبية وإدارة امن عدن اليوم حملة أمنية لمنع بيع السلاح في المدينة ذات الطابع السلمي والحضاري واستهدفت الحملة سوقاً للسلاح في مديرية الشيخ عثمان بعدن .

واقتحمت قوة امنية السوق وطاردت عدداً من الأشخاص يمتهنون بيع السلاح فيما سمع إطلاق نار في محيط السوق الذي زاد نشاطه خلال الأشهر الماضية.

ومن المقرر ان تستمر الحملة لتشمل كافة مواقع بيع السلاح في عديد مناطق بعدن .

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2130 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة