تعز.. مواجهات وغارات هي الاعنف والمليشيات تواصل قصف الاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 12 كانون2/يناير 2016 19:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت المواجهات، اليوم الثلاثاء، بين قوات الجيش الوطني المسنودة  بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات علي صالح والحوثي في جبهات ميدانية متفرقة من محافظة تعز، جنوبي البلاد.

وافاد مراسل "الاشتراكي نت" ان المواجهات المحتدمة تركزت في مدخل منطقة الضباب، والمقهاية، التي تنظم منها المليشيات محور انطلاق الى ميلات ومنطقة فندق الحرمين.

وبالتزامن دارت معارك ضارية بين الطرفين على اعتاب منطقة ميلات، استمرت حتى عصر اليوم.

وفي منطقة المسراخ، صدت قوات الجيش والمقاومة هجوماً شرساً للمليشيات، اثر محاولتها التقدم باتجاه منطقتي الوجد، والمقطرية، عبر المطالي في الاقروض. وفقاً لما نقله المراسل.

وبحسب المراسل فان الهجوم يأتي بعد يوم من تمكن الجيش والمقاومة قطع خط الامداد على مسلحي المليشيات في طريق كريف القدسي.

وفي جبهه الشقب دارت  معارك شرسة بين قوات الجيش مسنودين بالمقاومة وبين المليشيات بالقرب من تبة المشهد أسفل منطقة الشقب شرقي صبر، حيث فرت عناصر المليشيات  تحت ضربات الجيش والمقاومة وغارات التحالف.

الى ذلك افادت مصادر محلية "الاشتراكي نت" ان المليشيات واصلت استهدافها بصواريخ الكاتيوشا قرى الشقب ومواقع تمركز المقاومة فيها.

وتدور في هذه الاثناء مواجهات شرسة بين القوات العسكرية المسنودة بالمقاومة وبين المليشيات، في جبهتي العركب، وبوابة عدن.

وعلى وقع المعارك، استهدفت مقاتلات التحالف مواقع تمركز المليشيات منطقتي الصراط، وباب عدن، ما ادى الى قطع الطريق  وقطع الامدادات عن المليشيات بجبهة حده الشقب، شرقي صبر.

بالتزامن مع استهداف غارات جوية اخرى مواقع المليشيات في وادي جديد، بعصيفرة، ومؤسسة السعيد للعلوم والثقافة.

واكدت المصادر ان المواجهات وغارات التحالف اسفرت عن مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيات ، فيما قتل 4 وجرح 4 اخرين من الجيش والمقاومة.

الى ذلك، واصلت مليشيات صالح والحوثي شن قصفها العشوائي بصواريخ الكاتيوشا مستهدفة أحياء الموشكي،  والدرن، والروضة، والزهراء، وعصيفرة، في المدينة.

للاشتراك في قناة الاشتراكي نت على التليجرام اضغط على الرابط التالي

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 1633 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة