تعز.. معارك دامية وسط تقدم كبير للجيش والمقاومة والمليشيات ترتكب مجزرتين في المدينة والمسراخ مميز

  • الاشتراكي نت : خاص

الأربعاء, 27 كانون2/يناير 2016 19:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت جبهات ميدانية متفرقة من محافظة تعز، جنوبي البلاد، اليوم الاربعاء، مواجهات شرسة بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي.
وشنت قوات الجيش والمقاومة هجوماً شرساً على مواقع تتمركز فيها المليشيات بمركز مديرية المسراخ، على اثرها اندلعت مواجهات شرسة بين الطرفين.
ووفق مانقله مراسل "الاشتراكي نت" ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت بعد المواجهات من السيطرة على مناطق العرض، والصافح، والحبيشه، والسحلوله، والسنيدة العلياء، وسوق المسراخ القديم، وصولا الى محيط قرية الصوارفه (ظهرة الجزراين ).
واكد المراسل ان المواجهات في المسراخ اسفرت عن مقتل شخص من الجيش والمقاومة، فيما قتل وجرح العشرات في صفوف مليشيات صالح والحوثي.
وحصلت قوات الجيش والمقاومة اثر المواجهات على طقم عسكري ومعدل تشيكي وعشرات القذائف والذخائر. طبقاً لما افاد به المراسل.
واوضح المراسل ان قوات الجيش والمقاومة تصدت لهجومين  للمليشيات على منطقة ميلات، بالضباب، غرب المدينة، ما اسفر عن مقتل 9 مسلحين وجرح العشرات من المليشيات، فيما قتل شخصين  وجرح 5 اخرين من الجيش والمقاومة .
وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع المليشيات في الكسارة، بالربيعي، غرب المدينة.
وبحسب مصادر محلية اخرى لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات شنت قصفاً عشوائياً بقذائف المدفعية والكاتيوشا مستهدفة أحياء الكوثر، وثعبات، والشعب، وعصيفره، والدحي، والجحملية.
واكدت المصادر ان القصف العشوائي اسفر عن مقتل4 مدنيين  وجرح 27  اخرين، اضافة الى مقتل 3 مدنيين بينهم طفل رضيع، وجرح 10 اخرين في حي الكوثر.
وفي المسراخ، شنت مليشيات صالح والحوثي من مواقع تمركزها في الكدرة، بالدمنة، قصف مدفعي وصاروخي مستهدفة قرى سكنية في المنطقة، ما اسفر عن اصابة 8 اشخاص غالبيتهم من النساء والاطفال في قرية الكفوف. وفقاً للمصادر.
الى ذلك، تواصل المليشيات تشديد حصارها الخانق والمفروض على المدينة من جميع المداخل، حيث تمنع دخول المواد الغذائية والادوية والاغاثية والمشتقات النفطية ومياه الشرب وغازالاوكسجين للمستشفيات وتقييد حرية التنقل واختطاف الناس ونهب حاجاتهم.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet
 

 

قراءة 2036 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة